الرئيسية / الابراج اليوم / قرارات العام الجديد لكل برج

قرارات العام الجديد لكل برج

العرب الأن – مع بداية العام الجديد يصار عادة الى تحديد قرارات للعام المقبل، عادة تكون تعهداً بعدم القيام بأمر ما أو محاولة القيام بأمر ما أو الحد من بعض الأمور. قرارات العام الجديد عادة تصب في مصلحة الشخص وعليه هي متنوعة وتطال مختلف المجالات. ولكن مشكلة هذه القرارات عادة هي أنها تكون أكثر من قدرة الشخص على الإلتزام بها وعليه فهو إما ينفذها بشكل جزئي أو يقرر بأنه لم يعد يريد الإلتزام بها.

الحمل

العام الجديد يجب أن يكون عام الوعي الذاتي. هذا هو القرار الذي على برج الحمل الإلتزام به أي عليه أن يتعلم كيف يختار معاركه والتعلم متى عليه خوضها.

الحمل من الأبراج التي تحب إثارة الأمور بشكل دائم ولكن ما عليه تعلمه في العام الجديد هو معرفة متى عليه ترك الأمور من دون إثارتها.

حين يصبح الحمل في مرحلة القدرة على التحكم بذلك فهو حينها سيتمكن من إختيار المعارك التي تهمه وبالتالي فإن خوضها سيعود عليه بالفائدة.

الثور

قرار العام الجديد يجب أن يتمحور حول نقطة واحدة وهي الخروج من منطقة الراحة الخاصة بالثور. هذا يعني أن عليه الخروج ومحاولة اكتشاف ما هي الحياة عليه فعلاً وليس الاكتفاء بما هي عليه داخل منطقة الراحة الخاصة به.

صحيح أن الأمر ليس سهلاً على الإطلاق خصوصاً وأن الثور من الأبراج التي تحتاج الى روتينها وإلى مصادر الراحة الدائمة ولكن الامر يستحق لان ما على الثور إكتشافه ليس فقط الجانب الاخر للحياة بل أيضاً جوانب جديدة من شخصيته لم يكن يعرف بأنه يملكها.

الجوزاء

قرار العام الجديد مع الجوزاء يجب أن يتمحور حول نقطة واحدة فقط وهي بناء العلاقة مع النفس. البرج هذا عادة يقوم ببناء العلاقات مع الجميع بإستثناء نفسه وذلك لانه يعشق التواجد مع الاخرين. ولكن ما عليه القيام به هو تعديل الصورة كلياً.

الجوزاء يضع دائماً أهمية كبيرة لبناء العلاقات الدافئة مع الآخرين سواء كانوا من الاصدقاء أو في علاقات الحب أو في العلاقات المهنية.

السرطان

قرار العام الجديد يجب أن يتمحور حول الإنفتاح عاطفياً وفكرياً. السرطان يميل الى حماية نفسه والتقوقع داخل صدفته وذلك كي يحمي نفسه من الافكار التي تخيفه وحماية قلبه من أي رفض محتمل، وبذلك هو يخفي مشاعره عن كل محيطه.

الأسد

قرار العام الجديد للأسد يجب أن يكون “الإستماع اكثر من الكلام”.

الأسد يحب أن يكون نجم أي مكان يكون فيه وعليه فهو يحتاج الى جذب اهتمام الجميع وهذا يجعله يتكلم أكثر مما يستمع للآخرين ما يجعله يبدو متعجرفاً للآخرين وبأنه لا يكترث لاي شخص آخر باستثناء نفسه.

العذراء

قرار العام الجديد يجب أن يكون حول الاهتمام بالنفس. العذراء من الابراج التي تهتم بالجميع ولكن ما عليه أن يدركه في العام الجديد ان الاهتمام بالجميع ليست وظيفته. صحيح أن الأمر هو جزء من طبيعة العذراء ولكن الامر منهك نفسياً وجسدياً.

الميزان

قرار العام الجديد للميزان يجب أن يكون عدم الإكتراث على الإطلاق لما يقوله الآخرون أو حتى يفكرون به. الميزان برج ينشد التوازن والتناغم في كل شيء كما انه يكره وبشكل كبير جداً ان يكون بمفرده وعليه هو مستعد للقيام بأي شيء من اجل ضمان عدم بقائه بمفرده ما يعني أنه يحتاج الى موافقتهم على كل شيء يقوم به وعليه فهو يقولب شخصيته وحتى افعاله وأقواله كي تكون مقبولة لدى الجميع.

العقرب

قرار العام الجديد يجب أن يكون محاولة إكتشاف المساحة الرمادية في الحياة. الحياة مع برج العقرب هي إما أبيض أو أسود وعليه لا وجود للمساحة الرمادية التي يتواجد فيها معظم البشر.

القوس

قرار العام الجديد للقوس يجب أن يتمحور حول الإلتزام. القوس من الابراج التي تحب إستكشاف كل شيء وهذا في الواقع ليس ذنبه بحكم انه ولد بروح حرة، ولكن ما يتحمل القوس مسؤوليته هو أنه لا يبذل أدنى جهد للتحكم بنزعته للقفز من مكان الى آخر. في العام الجديد على البرج هذا ان يحاول الإلتزام.

الجدي

قرار العام الجديد بالنسبة للجدي يجب أن يتمحور حول الإستمتاع بالحياة. لقد حان الوقت للقيام بذلك لأن مسار الامور الحالي هو الجدية والالتزام بالعمل ووضع الجدوال والإلتزام بها.

الدلو

قرار العام الجديد الذي على الدلو إعتماده هو التصرف والتنفيذ. البرج هذا كما هو معروف يكترث كثيراً للاخرين وهو من الشخص الذي نجده يدافع عن حقوق المظلومين والذي يحاول كل ما بوسعه لتوفير ما يمكنه توفيره من أجل إزالة المعاناة عن كاهل اي شخص كان.

الحوت

قرار العام الجديد للحوت يجب أن يكون عدم اخذ النفس على محمل الجد لهذه الدرجة. الحوت من الابراج التي تأخذ ما تشعر به على محمل الجد، اكثر مما ينبغي. كل جزئية مهما كانت بسيطة من هذه المشاعر تكون هامة للغاية بحيث يتم التعامل معها كما لو كانت الاهم على الإطلاق لأن الحوت يظن أنها ستؤثر على كل جوانب حياته

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما هي اكثر الابراج حظا 2018 .. فهل أنت منهم؟

أبراج ستكون الأوفر حظاً خلال العام 2018.. فهل أنت منهم ؟ الحظ يبدو أحياناً وكأنه ...

 دعم 100%

بنك الألماس الدولي 
يغلق العام الأول في تجارة الألماس للأفراد بوصول أرباح عملاء البنك الى 6.9 بليون دولار أمريكي 

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح ماذا تنتظر؟ 

اغلاق
اغلاق

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100