الرئيسية / أزياء / اطلالاتك / كيفية الحصول على لون شعر رمادي

كيفية الحصول على لون شعر رمادي

في حال كنتِ ترغبين بتجربة موضة الشعر الرمادي، فسيكون هذا متاحاً بقوة من خلال الصبغات التي بوسعكِ استخدامها ومزجها مع الأوكسجين؛ للحصول على هذه النتيجة المثالية.

لكل شعر ميزاته الخاصة، ولكل درجة لون شعر خصوصيتها؛ إذ تحتاج في المقابل لدرجة معينة من الأوكسجين للحصول على اللون المناسب والمطلوب.

ولعل الرمادي تحديداً يتطلب منكِ الدرجات الشقراء، مع ذكاء في استخدام درجة الأوكسجين المطلوبة.

كيفية الحصول على لون شعر رمادي

كيف أحصل على لون شعر رمادي؟

بوسعكِ الحصول على هذه الدرجة اللونية من خلال مزج الصبغة الشقراء بالأوكسجين، بدرجات معينة؛ لأجل الحصول على المطلوب. إن كنتِ من ذوات الشعر الأشقر أو الفاتح، فبإمكانكِ استخدام الصبغة الشقراء الفاتحة مع ما نسبته 30 % من الأوكسجين، وفي حال كنتِ من ذوات الشعر الغامق، فيجدر بكِ استخدام صبغة أكثر شقاراً مع ما نسبته 40 % من الأوكسجين.

كيفية الحصول على لون شعر رمادي

كيف أحصل على لون شعر رمادي ثلجي؟

يحتاج الشعر الرمادي الثلجي منكِ مزيداً من الصبغة الشقراء الفاتحة، مع ما لايقل عن 40 % من الأكسجين، الذي يباع في الصيدليات. احرصي على مسح فروة الرأس بالفازلين، وتمشيطه جيداً ومن ثم وضع الصبغة عليه بعد تبليل الشعر بقليل من الماء؛ لئلا تلتصق الصبغة وتتلبّد. أضيفي ملعقة كبيرة من البلسم لمزيج الصبغة؛ لحماية الشعر وفروة الرأس من التلف.

كيفية الحصول على لون شعر رمادي

كيف أحصل على لون شعر أشقر رمادي؟

الأشقر الرمادي يتطلب منكِ الصبغة الشقراء الفاتحة مع 40 %من الأوكسجين إن كنتِ من ذوات الشعر الغامق، فيما الشعر الفاتح يحتاج منكِ 30 % من الأوكسجين.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة تحدد “الأسباب الحقيقية” لظهور الشيب!!

 العرب الأن حين يتقدم الإنسان في العمر فإن من الطبيعي أن يشيب شعره فيكتسي لون ...