الرئيسية / العروس / كيف تحدّدين موعد زفافكِ المناسب؟

كيف تحدّدين موعد زفافكِ المناسب؟

العرب الان –  قبل أن تبدأ العروس المستقبلية بتحضير مستلزمات الزفاف، لابدّ لها أن تحدّد موعد هذه الليلة مع شريكها. اختيار اليوم المناسب هو من أهمّ القرارات التي يتّخذها الشريكين، إذ أنّها ليلة من العمر لن تتكرّر. التواريخ كثيرة وإرضاء العائلة والأصدقاء ليس بعملية سهلة، لذا نقدّم لكِ ولكلّ عروس مستقبليّة بعض القواعد التي يجب الإنتباه إليها عند تحديد موعد الزفاف.

 

 

 

 

  • التحقّق من مكان الزفاف: إذا كنتِ قد قرّرت مسبقاً عن المكان الذي تحلمين به لإقامة حفل زفافكِ فيه، عليكِ إذاً أن تستفسري عن التواريخ المتوافرة لديه. لا تهملي هذه الخطوة المهمّة، إذ ليس هناك جدوى من تحديد موعد عرسكِ من دون معرفة إذا كان المكان متاحاً لكِ أم لا.

 

  • إرضاء الضيوف: صحيح أن هذه الليلة لكِ ولشريككِ، لكن يجب إرضاء العائلة والأصدقاء أيضاً. من دونهم لن تكتمل فرحتكِ، فهم يتشاركون الأجواء المسلية والمضحكة معكِ. لذا لابدّ لكِ أن تأخذي بعين الإعتبار رأي المحيطين بكِ وخصوصاً المقرّبين، ممّا سيسهّل عليكِ عملية اختيار موعد الزفاف المناسب لكِ ولهم.

 

  • اختيار يوم مميّز لكما: بدلاً من الوقوع في حيرة لتحديد موعد عشوائيّ، الجئي إلى اختيار يوم مميّز بالنسبة لكما. هذا التاريخ سيكون بمثابة ذكرى خالدة في قلبيكما لا تُنتسى أبداً. مهما كانت هذه المناسبة التي تخترينها مع شريككِ، سواء يوم موعدكما الغرامي الأوّل، أو يوم زفاف والديكِ أو  غيرها، عليكِ ألاّ تنسي الخطوة رقم 2 الذي سبق أن ذكرناها لكِ.

 

  • عدم الإستعجال في تحديد موعد الزفاف: مهما كنتِ متشوّقة للزواج من شريككِ، هذا لا يعني أن تقدمي على خطوة ناقصة. إن كانت ميزانيّتكِ لا تسمح لكما بالزواج في الوقت الحاضر، قومي بتأجيله إلى الوقت المناسب مع مراعاة الخطوتين رقم 1 و2.

 

  • التحقّق من مكان شهر العسل: إنّها من الخطوات المهمّة التي عليكِ ألاّ تهميليها عند تحديد موعد الزفاف. لماذا؟ لأنّه بكل بساطة لا تريدين أن تقضي شهر العسل في فصل الشتاء البارد. اختاري موعد الزفاف الذي يتناسب مع فصل البلد المفضّل لديكِ لتستمعي بشهر العسل مع زوجكِ.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

العرب الان -  قبل أن تبدأ العروس المستقبلية بتحضير مستلزمات الزفاف، لابدّ لها أن تحدّد موعد هذه الليلة مع شريكها. اختيار اليوم المناسب هو من أهمّ القرارات التي يتّخذها الشريكين، إذ أنّها ليلة من العمر لن تتكرّر. التواريخ كثيرة وإرضاء العائلة والأصدقاء ليس بعملية سهلة، لذا نقدّم لكِ ولكلّ عروس مستقبليّة بعض القواعد التي يجب الإنتباه إليها عند تحديد موعد الزفاف.         التحقّق من مكان الزفاف: إذا كنتِ قد قرّرت مسبقاً عن المكان الذي تحلمين به لإقامة حفل زفافكِ فيه، عليكِ إذاً أن تستفسري عن التواريخ المتوافرة لديه. لا تهملي هذه الخطوة المهمّة، إذ ليس هناك جدوى…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : لاتنسى مشاركتك معنا للتعميم

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور أجمل إطلالات مكياج إنستقرام لعام 2018

تلجأ المرأة إلى مستحضرات التجميل بهدف الحصول على وجه جميل وطلة أكثر أنوثة، فيعمل المكياج على إبراز ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100