الرئيسية / تكنلوجيا / التقنية / كيف تحول صور رحلتك الأخيرة إلى فيديوهات رائعة بسهولة!

كيف تحول صور رحلتك الأخيرة إلى فيديوهات رائعة بسهولة!

تطوّرت تقنيات التصوير في الهواتف الذكية كثيرًا خلال السنوات الأخيرة، لدرجة لم يعد هنالك حاجة لاقتناء كاميرا احترافية لتوثيق رحلاتك مع الأصدقاء، ومناسباتك الخاصة، فدقة كاميرات الهواتف الذكية وصلت إلى أرقام قياسية، وجودة الصور التي نحصل عليها مرضية جدًا.

ومع كثرة استخدامنا للكاميرات والتصوير واستهلاك المساحة التخزينية لهواتفنا، نضطر دائمًا إلى نقل ملفات الصور هذه إلى حواسيبنا لتحرير المزيد من المساحة والتقاط المزيد من الصور. ولكن بعد فترة من الزمن ومع ازدياد كمية الصور ستصبح بحاجة إلى ترتيبها بشكلٍ يسهل الوصول إليها والتعامل معها بشكلٍ أفضل، والكثير منا يبحث عن برامج لتحويل الصور إلى فيديو عرض شرائح جذاب يشاهده على شاشة التلفاز مع العائلة، ويستعيدون الذكريات سويًا.

إن كنت تبحث عن برنامج احترافي يقدم لك جميع الخدمات والأدوات التي قد تخطر في بالك لتعديل الصور والفيديو، مع واجهة مستخدم بسيطة وخالية من التعقيد، فهذا المقال لك.

تعرّف على برنامج Fotophire Slideshow Maker لتعديل الصور والفيديو وصنع عرض للشرائح! وما يميّزه أنَّه بسهولة العد لثلاثة، فقط اختر الصور أو الفيديوهات التي ترغب بتعديلها، ومن ثم اختر القالب وانطلق للتعديل والتصميم على هواك.

إن كنت ترغب في صنع فيديو احتفالي يضمّ صورك مع أصدقائك أو مفاجأة أحد أفراد العائلة بفيديو مليء بالمشاعر والذكريات يوم التخرج أو الخطوبة على سبيل المثال، فهذا هو البرنامج المناسب لك ببساطته وأدواته!

يتوافق برنامج Fotophire Slideshow Maker مع الأجهزة العاملة بأنظمة ويندوز و macOS على حدٍّ سواء ويمكن تجربته بشكلٍ مجاني، وتحويل صورك إلى فيديو عرض شرائح مذهل في ثواني معدودة.

تحويل الصور الى فيديو عرض شرائح باستخدام برنامج Fotophire

بعد تحميلك للبرنامج من الرابط أعلاه وتثبيته على جهازك، سوف تظهر لك هذه الواجهة ومنها تستطيع إضافة الصور أو مقاطع الفيديو التي ترغب في أن تصنع منها عرضًا للشرائح:

بعد ذلك ستظهر لك الصور التي اخترتها، ويمكّنك من خيار Add Files إضافة المزيد من المكونات لعرضك.

كما يمكنك التعديل على المكونات من شريط الأدوات المبين في الصورة أدناه، من تدوير وتعديل وقص وإضافة فلاتر للصور:

وبعد انتهائك من الإضافة والتعديل اضغط على Next وهنا يبدأ المرح، كما ستلاحظ على يمين الشاشة يوجد خياران هما Theme وAdd music، حيثُ ستحصل على مجموعة من القوالب الجاهزة لتطبيقها على العرض من موسيقى وتأثيرات يمكنك استعراضها بمجرد النقر عليها.

يمكنك الاختيار من أكثر من 75 مقطوعة موسيقية موجودة ضمن البرنامج، أو حتى من الموسيقى الخاصة بك على حاسبك.

والخطوة الأخيرة بعد أن تقرر ما القالب الذي ترغب به وإضافة الموسيقى المناسبة، اضغط على Next، وهنا يتوجب عليك اختيار الصيغة التي تود أن تحفظ العرض بها:

اضغط على حفظ وها هو العرض قد أصبح جاهزًا للمشاركة والمشاهدة!!

وهنا يمكنكم مشاهدة شكل أحد القوالب الجاهزة ضمن البرنامج:

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لندن ومدن عالمية مهددة بالغرق!!

تواجه المدن في جميع أنحاء العالم، بما فيها العاصمة البريطانية لندن، خطر الفيضانات مع زيادة ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100