الرئيسية / أسرة ومجتمع / كيف تزيد دخلك في نفس مجال عملك؟

كيف تزيد دخلك في نفس مجال عملك؟

الربح المالي

العرب الأن – لا شك أنك تتساءل في كل يوم كيف ازيد دخلي الشهري ؟ أو كيف أحصل على دخل إضافي في نفس مجال شغلك؟ هناك طرق متعددة لتحقيق هذا الهدف، ونتحدث اليوم عن واحدة بسيطة منها، ويمكن ﻷي واحد اﻹستفادة منها من أجل رفع دخله، وهي تنطلق من نفس مجال عمل الشخص الحالي.

النظرية تقول : في كل مجال هناك فرصة، إذ مهما كان مجال عملك الحالي فهناك دائما فرصة لتطويره وتحسينه وتجديده وتوسيعه والتسويق له باسلوب جديد وجذاب، وما تحتاجه لفعل ذلك هو شي من المعرفة والوعي واﻹبداع، وبعض المحاوﻻت العملية.

يمكن لبعض التغييرات البسيطة والمدروسة أن تقلب كل الموازين لصالحك، إذا ما كانت في مسارها الصحيح.

كيف ازيد دخلي في نفس مجال عملي ؟

أحد المزارعين البسطاء أراد أن يرفع دخله، وقد كانت منتجات المزرعة التي يعمل فيها تؤخذ إلى السوق العام بسيارة صاحب المزرعة، وكانت تعرض هناك بطريقة تقليدية، وكان الكثير منها يتعرض للتلف وﻻ يستفاد منه، فأدرك هذا المزارع أن هذه مشكلة حقيقية، وأن حلها هو فرصته لرفع دخله المتواضع.

بعد التفكير قرر هذا المزارع أن يتواصل بنفسه مع بعض تجار المنتجات الزراعية الناشطين في تلك المنطقة، بغرض أن يبيع لهم منتجات المزرعة مباشرة، فتلقى منهم بعض اﻹشتراطات والتوصيات التي تهدف إلى رفع جودة وقيمة منتجاته في السوق، ورغم أنه لم يكن معتادا على مثل تلك اﻹشتراطات إﻻ إنه كان مصمما على تنفيذ خطته التي يأمل أن تحول مساره المهني إلى اﻷبد.

في خطوة أخرى توجه هذا المزارع إلى صاحب المزرعة وأقنعه بأنه سوف يتولى عنه بيع منتجات المزرعة، وأن صاحب المزرعة سوف يحصل على نفس اﻷرباح التي كان يحصل عليها سابقا، وهو مرتاح في منزله، وبالطبع وافق صاحب المزرعة على هذا العرض، ﻷنه أيضا سوف يكسب بذلك المزيد من الوقت ﻷعماله اﻷخرى.

المبادرة الذكية التي قام بها هذا المزارع حولته من عامل بسيط إلى تاجر منتجات زراعية، وبذلك استطاع فعلا رفع دخله بشكل كبير بالنسبة إلى دخله السابق، فقد تضاعف دخله عدة مرات.

ما قام به هذا المزارع هو أنه لم يغير مجال نشاطه، فهو ﻻ زال يعمل في نفس المزرعة، ولكنه غير مهمته وأسلوب عمله فيها، بحيث أصبح دخله أكبر، والميزة هنا هو أنه ما زال يعمل في القطاع الذي يفهمه ويتقنه.

هذه اﻹستراتيجية يمكن تطبيقها في أي مجال من مجاﻻت المال واﻷعمال، وما تحتاجه هو التوجه والجدية والتعلم المستمر ومواصلة ترقية ذكائك المالي، وبلا شك سوف تأتيك الفكرة المناسبة التي تبحث عنها لرفع دخلك.

ولو تطرقنا لمثل هذه المشاريع والافكار لوجدانها كثيرة وامكانية تطبيقها عملية، ومن هذا المنظار اطرح فكرة يمكن ان تستسيغ البعض، وهي على سبيل المثال لا الحصر الاستثمار وهو مشروع رائد ومثمر وهو لا يتطلب الجهد الكبير من الفرد، وذلك ايضا يزيد الدخل الشهري بدون ترك العمل بل يكون دخل اضافي لذلك .

ومن الاستثمارات الناجحه في وقتنا الحالي الاستثمار في الالماس فهو استثمار امن وفي المقابل تكون هناك ارباح بدون اي مجهود من الفرد بل هو يزيد من فرصة ازدياد الدخل المالي، وقد أثرت على نفسي ان اذكر بنك الالماس الدولي فالاستثمار به أمن، وايضا في المقابل الارباح فيه وفيرة، ولعل خيط رفيع يوصلنا الى اكثر مما نسعى له، ودمتم بالف خير .

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

8 تعليقات

  1. معلومات مهمة جدا تفيدنا بمجال عملنا كي نستطيع ان نكون دخل اكبر .

  2. طرق تهم الكثير منا لمعرفة كيفية زيادة دخله في مجال عمله وانا من الذين استفادوا من هذه المقالة كي يزيد دخلي بمجال عملي . شكرا لكم على الافادة وبارك الله فيكم .

  3. طرق ناجحة استطيع ان اتبعها كي ازيم من دخلي بنفس مجال عملي , لكن لدي سؤال بخصوص بنك الالماس الدولي المدرج في الموقع ماطبيعة عمله , هل له علاقة بكيفية زيادة دخلي ؟

    • بنك الالماس الدولي يعطيك دخل اضافي مريح ولن تحتاج الى تعب وجهد اضافي تستطيع من خلاله ان تكتسب ارباح طائلة من خلال مجموعة صفقات تجارية وتسطيع ان تعرف تفاصيل اكثر عن بنك الالماس الدولي من خلال الرابط التالي :
      https://diamondib.com/ar#1

  4. ابو احمد القاسمي

    بنك الالماس الدولي عرفني على دخل اضافي مريح دون ان يتطلب مني ان ابذل جهد كبير فوق طاقتي ودون ان يتطلب مني عمل اضافي متعب فوق عملي , الحمد لله بفضل مشاركتي مع بنك الالماس الدولي اصبحت اكتسب دخل اضافي مربح لم احلم به في حياتي , استطعت ان اتحصل على هذه الارباح بفضل مساعدة مدير اعمالي جعفر الاحمدي الذي كان له الدور الفعال الكبير حتى تمكنت من ان اتحصل خلال 5 اشهر على مبلغ استطعت به ان اشترك بالصفقة الفضية . شكرا لبنك الالماس الدولي كاملة على اعطائي المساعدة التي مكنتني من ان اكتسب دخل اضافي مريح ومربح كما واشكر جعفر الاحمدي الذي ساعدني بنصائحه وتحفيزاته وتشجيعاته لي ان اتمكن من ان اشترك بالصفقة الفضية واكتسب دخل اضافي مريح فوق معاشي الرسمي من عملي.

  5. الحمد لله اني استطعت من خلال بنك الالماس الدولي ان ازيد دخلي دون ان يتطلب مني عمل اضافي متعب ومرهق فوق طاقتي , عدا عن ذالك الارباح التي احققها في فترة قصيرة التي اكتسبها كدخل اضافي مربح ومريح في آن واحد.

    من خلال بنك الالماس الدولي استطعت ان احقق هذه الارباح بفضل مساعدة مدير اعمالي ناصر شاهين فهو الذي ساعدني حتى استطعت تحت ضغط ناصر شاهين ان اتشجع بان اشارك بالصفقة الذهبية التي اضيفت ارباحها فوق الرصيد الذي بدئت به .

    انا مشترك منذ 5 اشهر تمكنت من ان اجمع رصيد بمبلغ 55 الف دولار بسبب مشاركتي بالصفقة الذهبية.
    ناصر شاهين الآن يشجعني كي اشارك بالصفقة الذهبية الاخرى وان شاء الله احققها عما قريب .

  6. اكثر مكان مريح ومربح استطعت ان اكتسب منه دخل ممتاز اضافي لا يؤثر على عملي بشيء هو بنك الالماس الدولي ,
    فانا اتعامل مع هذا البنك من 9 اشهر واتحصل على ارباح اضافية معقولة حسنت في وضعي المالي كثيرا , وسددت احتياجاتية الشخصية , وانا مرتاحة معهم .

  7. هل بنك الالماس الدولي نصب ام صادق؟

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية تحقيق الأهداف

العرب الان – تحقيق الأهداف يُعتبر تحقيق الأهداف هو غاية جميع الناس، إذ أن لكل ...

 دعم 100%

بنك الألماس الدولي 
يغلق العام الأول في تجارة الألماس للأفراد بوصول أرباح عملاء البنك الى 6.9 بليون دولار أمريكي 

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح ماذا تنتظر؟ 

اغلاق
اغلاق

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100