الرئيسية / أزياء / كيف تستخدم رؤى الصبان الأخضر لتبدو أكثر حيوية؟

كيف تستخدم رؤى الصبان الأخضر لتبدو أكثر حيوية؟

تتمتع الإعلامية رؤى الصبان ببشرة فاتحة ونضرة، وهو ما يجعل اختياراتها للألوان حرة ومتنوعة، ومن ضمن الألوان المفضلة لديها هو تدرجات الأخضر، والذي يتصدر الموضة من الصيف وحتى خريف وشتاء 2018.
ورغم أناقة رؤى الصبان إلا أننا نرصد بسهولة أنها لا تخاطر في مزج الألوان، بينما تعتمد على قوة كل لون في أن يميز إطلالتها؛ لذا تختار الأخضر في كل مرة بدرجة مختلفة وتنوع بين الكلاسيكية والعصرية بحسب درجة اللون.

تدرجات الأخضر تضيف إلى رؤى الصبان نضارة
الأخضر لون من الطبيعة، يعكس حالة من الراحة تشبه ملامح وجه رؤى الصبان؛ لذا اختارته في كثير من الإطلالات، فارتدت فساتين سهرة من الأخضر الصريح المائل إلى الداكن، واكتفت بوردات قماش الدانتيل كبديل هادئ للتطريز. وفي مناسبة أخرى نسقت تنورة خضراء بكرانيش طولية، تناسب صاحبات الجسم الممتلئ، مع بلوزة بدرجة اللون، وهو ما ساعدها على أن تبدُو بقوام ممشوق، وتناسب هذه الإطلالة السهرات المسائية.

فساتين الأزياء الراقية بالأخضر
لم تخلُ فساتين الأزياء الراقية التي تختارها رؤى الصبان من اللون الأخضر، الذي يبدو أنه لون مفضل لديها، ونتذكر إطلالتها خلال مهرجان دبي السينمائي؛ حيث اختارت فستاناً مطرزاً يجمع بين الأخضر الداكن والبيج، وزينه حزام خصر عريض باللون الأخضر الصريح، وساعدتها هذه اللمسة على أن تبدو بخصر نحيف وقوام ممشوق.

رؤى الصبان تختار الأخضر لإطلالات النهار أيضاً
كما كان لونها المفضل في اختيار الفساتين وإطلالات السهرات، ذهبت رؤى الصبان للأخضر أيضاً في عديد من الإطلالات النهارية. فظهرت بقفطان أبيض مُطبع بأوراق الشجر الخضراء في إطلالة تناسب الصيف، كما اختارت فستاناً صيفياً مزيناً بوردات خضراء أيضاً اعتمدت في هذا الفستان على قصّة الخصر التي تعتمدها في كثير من إطلالاتها، وبدت رؤى الصبان في الإطلالات النهارية مبهجة وأنيقة، لذا يمكنكِ تنسيق الأخضر على طريقتها.

كيف تنسق رؤى الصبان مجوهراتها مع الأخضر؟
في كل مرة أطلت رؤى الصبان بالأخضر كانت تنسق معه قطعاً من المجوهرات الفريدة، فكما ذكرنا، هي لا تعتمد على صخب مزج الألوان، ولكنها تمتلك فن جذب العيون بأبسط التفاصيل، فنسقت مع الأخضر أحجاراً كريمة باللون نفسه، وفي بعض الإطلالات ذهبت لأحجار باللون الأزرق التي بدت أكثر جمالاً مع الأخضر.
بالطبع إذا كان لك لون بشرة رؤى الصبان فيمكنكِ اختيار إطلالات مستوحاة من إطلالاتها السابقة، أما صاحبات البشرة الخمرية فعليهن التمتع بكل درجات الأخضر ماعدا الدرجة المائلة للفسفوري؛ لأنها غير مناسبة.
ويُذكر أن اللون الأخضر ظهر على منصات عروض أزياء موضة خريف 2018 يميل إلى درجة الزيتون، فهل ستكون إطلالات رؤى الصبان القادمة مستوحاة من درجات الزيتون أيضاً؟!

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو – زلزال في “الأنفيلد” بعد هدف صلاح الرائع

سجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول فى شباك فولهام، بالمباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100