الرئيسية / أزياء / لإطلالة جريئة وأنيقة.. أجدد الفساتين الملائمة لأجواء الشاطئ

لإطلالة جريئة وأنيقة.. أجدد الفساتين الملائمة لأجواء الشاطئ

في أجواء الشاطئ المرحة، والطبيعة الخلابة، تحتاجين إلى الظهور بأجمل الإطلالات الصيفية والمبهجة ، لهذا كان اختيار الفساتينالصيفية هو الأمثل لإطلالة شاطئ مشرقة وأنيقة.

الكاروهات من الأقمشة الدارجة هذا العام، بإمكانكِ اعتمادها بالخامة القطنية، للـ فستان ، أو الجمبسوت القصير، مثل هذا الفستان بـ اللون الأحمر، من دون أكمام.

الورود لاغنى عنها في إطلالات الربيع، بإمكانكِ اختيار فستان السندريلا القصير، بنصف أكمام أو بدون، ضيق من ناحية الخصر، ومنفوش قليلًا أسفل الخصر. نسّقيه مع قبعة الرأس الخوص والنظارة الدائرية.

لفتنا هذا الفستان بخامة الكتان الناعمة، المخطط طوليًا بدرجات الباستيل الهادئة، مع فتحة بسيطة من الخلف، من دون أكمام، وقصة لا تبرز الجسم، يمكنكِ تنسيقه مع حذاء مسطح، مفتوح، وقبعة الرأس كبيرة الحجم من الخوص.

يمكنكِ التغيير قليلًا بارتداء الفساتين الماكسي الطويلة، المتدرجة الألوان مثل هذا الفستان الكحلي، مع لون الفوشي أسفل الركبة، لإطلالة لافتة.

أو اختاري الفستان الماكسي الطويل البسيط، بـ اللون الأزرق السماوي، الذي يناسب كل إكسسواراتكِ من الحقيبة إلى أساور اليد، مع النظارة الملونة لإضفاء بهجة على طلتك ككل.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السكري وحياتك الجنسية..هكذا سيؤثر عليها

عندما يدخل السكري الى حياة أي ثنائي فإن تأثيره على الحياة الجنسية سيكون كبيراً.  غالباً ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100