الرئيسية / أزياء / للربيع مجوهرات مستوحاة من الورود!

للربيع مجوهرات مستوحاة من الورود!

 

العرب الان – تستوحي دور المجوهرات العالميّة أفكارها في التصميم، من مختلف المجالات في الحياة، ابتداءً من الطبيعة، ومروراً بالأشكال الهندسيّة، وانتهاءً بالتصاميم الملكيّة، غير أنّه في فصل الربيع تتمحور التصاميم بشكل أساسيّ، حول الورود بمختلف أشكالها وألوانها، ومنها جمعنا لكِ اليوم أجمل تصاميم المجوهرات وأكثرها تميزاً.
حيث شاهدنا أشكالاً مُبهرة من خواتم اليد، ومن الأقراط والأساور والعقود، وقد زُيّنت جميعها بالورود الربيعيّة ذات الأشكال والألوان المختلفة، مثل الأخضر، والأزرق، والأحمر، والبنفسجي وغيرها.
وقد شاهدنا أجمل تصاميم المجوهرات المستوحاة من الورد لدى “كارتيه” Cartier، ضمن مجموعة “اتورديسان” Etourdissant، ولدى “بولغاري” Bulgari في مجموعة “ايتاليان غاردنز” Italian Gardens، ولدى “ديور فاين جولوري” Dior fine jewelery ضمن مجموعة “غرانفيل” Granvill، ولدى “فان كليف أند أربلز” Van Cleef & Arples ضمن مجموعة “فريفول” Frivole وغيرها.
اختاري قطعة مجوهرات نفيسة بتصميم مستوحىً من الورود، لتزيّني بها إطلالاتكِ الربيعية الفاخرة، وتضيفي لمسات من الفخامة والجاذبيّة.

 

  العرب الان - تستوحي دور المجوهرات العالميّة أفكارها في التصميم، من مختلف المجالات في الحياة، ابتداءً من الطبيعة، ومروراً بالأشكال الهندسيّة، وانتهاءً بالتصاميم الملكيّة، غير أنّه في فصل الربيع تتمحور التصاميم بشكل أساسيّ، حول الورود بمختلف أشكالها وألوانها، ومنها جمعنا لكِ اليوم أجمل تصاميم المجوهرات وأكثرها تميزاً. حيث شاهدنا أشكالاً مُبهرة من خواتم اليد، ومن الأقراط والأساور والعقود، وقد زُيّنت جميعها بالورود الربيعيّة ذات الأشكال والألوان المختلفة، مثل الأخضر، والأزرق، والأحمر، والبنفسجي وغيرها. وقد شاهدنا أجمل تصاميم المجوهرات المستوحاة من الورد لدى "كارتيه" Cartier، ضمن مجموعة "اتورديسان" Etourdissant، ولدى "بولغاري" Bulgari في مجموعة "ايتاليان غاردنز" Italian Gardens، ولدى "ديور…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.65 ( 1 أصوات)
17600809288363718335

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة تحدد “الأسباب الحقيقية” لظهور الشيب!!

 العرب الأن حين يتقدم الإنسان في العمر فإن من الطبيعي أن يشيب شعره فيكتسي لون ...