الرئيسية / أسرة ومجتمع / للعازبات.. 6 فوائد ومميزات لحياتك قبل الزواج

للعازبات.. 6 فوائد ومميزات لحياتك قبل الزواج

 

 

 

العرب الان – أثبتت دراسات عدة، أجريت على مجموعة من الأشخاص المتزوجين، وآخرين مازالوا “عزَّاباً”، أن الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم يتمتعون بصحةٍ ومزاجٍ أفضل أكثر من المتزوجين.

وهو ما تبينه أيضاً فيما يلي الدكتورة روان العتيبي، حيث تعرض مميزات مرحلة العزوبية، وأهميتها في حياتنا.

الراحة الذهنية
ستكونين صافية الذهن تماماً، ولا يوجد ما تفكرين في إنجازه صباح الغد من مهام منزلية، وإعدادٍ للطعام، واهتمامٍ بالأطفال، وعديد من المسؤوليات الأخرى التي ستوكل إليك فيما لو كنت أماً.

عدم المعاناة من الخلافات
لن يكون هناك شخصٌ يزعجك دائماً، أو يلحُّ عليك بكثرة الطلبات، والسؤال عن الأماكن التي قمتِ بالذهاب إليها، وغير ذلك من الأسئلة التي من الممكن أن تتسبب في معاناتك من الخلافات في حياتك.

التعافي بسرعة
تؤكد الدراسات أن فترة الشفاء والتعافي من الألم تطول بعد الارتباط، أما في حال كان الشخص عازباً، فإنه يتعافى بسرعة كبيرة، لعدم تحمله أعباءً أكثر من اللازم.

التمتع بوزن مثالي
حيث يمكنك ممارسة الرياضة في أي وقت، كذلك يمكنك القيام بحمية غذائية في حال زاد وزنك قليلاً، ولن تكوني مجبرة على تناول الغداء مع زوجك بكميات تساوي ما يتناوله.

تحمُّل الذات
لن تكوني مسؤولة عن أعباء العائلة والزوج والمنزل، وستهتمين بنفسك فقط، وتعتنين بها، وستكونين سعيدة دون أدنى مسؤولية تجاه الآخرين.

الراحة الدائمة
عند الشعور بالتعب يمكنك أحذ قسط من الراحة والنوم والاسترخاء، وتأجيل أي شيء مطلوب منك شخصياً، وهو ما لا تستطيعين القيام به في حال كنتِ مرتبطة.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

      العرب الان - أثبتت دراسات عدة، أجريت على مجموعة من الأشخاص المتزوجين، وآخرين مازالوا "عزَّاباً"، أن الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم يتمتعون بصحةٍ ومزاجٍ أفضل أكثر من المتزوجين. وهو ما تبينه أيضاً فيما يلي الدكتورة روان العتيبي، حيث تعرض مميزات مرحلة العزوبية، وأهميتها في حياتنا. • الراحة الذهنية ستكونين صافية الذهن تماماً، ولا يوجد ما تفكرين في إنجازه صباح الغد من مهام منزلية، وإعدادٍ للطعام، واهتمامٍ بالأطفال، وعديد من المسؤوليات الأخرى التي ستوكل إليك فيما لو كنت أماً. • عدم المعاناة من الخلافات لن يكون هناك شخصٌ يزعجك دائماً، أو يلحُّ عليك بكثرة الطلبات، والسؤال عن الأماكن التي…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : لاتنسى مشاركتك معنا للتعميم

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حاكم دبي يمهل جهات حكومية 6 أشهر لإسعاد موظفيهم

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أن الحكومة الإماراتية تسعى إلى تحقيق ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100