الرئيسية / اخبار / لماذا أنفق ملياردير العملات الرقمية ثروته على عقارين مستوحيين من ألعاب الفيديو؟

لماذا أنفق ملياردير العملات الرقمية ثروته على عقارين مستوحيين من ألعاب الفيديو؟

لا حديث بين الناس حاليا فيما يتعلق بالاقتصاد أكثر من العملات الرقمية والمكاسب الضخمة التي حققها من ورائها العديد من المليارديرات ومن بينهم أنتوني دي إيوريو الذي نجح في جمع ثروته باستثماره المبكر في عملتي البيتكوين والإرثيوم الرقميتين. إيوريو ينفق  ثروته حاليا على عقارين مستوحيين من ألعاب الفيديو في تورنتو.

 إيوريو اشترى إيوريو مؤخرا مساحتين في تورونتو إحداهما مساحة مكتب 15,000 قدم مربع والآخر عبارة عن بنتهاوس من ثلاثة طوابق والتي ستكون بمثابة منزله ومساحة خاصة للحدث التجريبي  والتي كلفته 21 مليون دولار.

خطط  إيوريو كلتا المساحتين غير تقليدية للغاية. ففي الفضاء المكتبي ، على وجه الخصوص ، يحضر خيال الخيال العلمي إلى الحياة مع موظف استقبال هولوغرافيك  الذي سيسألك سؤالا، فإذا أجبت عنه، فتح أحد الأبواب. وتفتح أحد الأبواب على غرفة نوم بيضاوية، بينما يفتح الآخر على مكتب رئيسي خلف غرفة الاجتماعات التي غطيت جميع حوائطها بالشاشات.

ويشمل المكتب أيضاً نفقاً سرياً يقود لغرفة دي أيوريو، الذي يخطط كذلك لبناء غرفة اجتماعات بأرضيات زجاجية يشاهد الضيوف من أسفلها نسخ مصغرة لسيارات أوستن مارتن تجري مسرعة بالتحكم عن بعد، وستكون هذه السيارات جزء من لعبة إلكترونية تقدم حوافز من العملات الافتراضية للمشتركين.

 كما اشترى دي أيوريو أيضا شقة سطوح مكونة من 3 طوابق بمنطقة سانت ريجيس بتورنتوم مقابل 21 مليون دولار، وقال إنه يريد تحويل المنزل الذي تبلغ مساحته 16 ألف قدم مربع لأكثر من مجرد منزل، وأن تجلب استثماراته العقارية مشاريع جديدة لكندا في مجال سلاسل التشفير.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو:استهداف الفصائل الفلسطينية لحافلة جنود إسرائيليين شرقي غزة بصاروخ موجه

أظهر فيديو لحظة استهداف حافلة للجنود الإسرائيليين شرقي قطاع غزة من قبل فصائل فلسطينية بصاروخ ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100