الرئيسية / أزياء / اطلالاتك / المشاهير / لماذا يخشى جمهور محمد صلاح عليه من السجن بعد إبلاغ ناديه السلطات عنه؟

لماذا يخشى جمهور محمد صلاح عليه من السجن بعد إبلاغ ناديه السلطات عنه؟

يعاني جمهور محمد صلاح من حالة من القلق بعد أن قام ناديه بإبلاغ السلطات عنه وتسليمها مقطع فيديو يسجل المخالفة التي قام بها في العلن والتي عرضته للانتقادات.

شاهد أيضاً: فيديو محمد صلاح يتخلف عن معسكر فريقه في فرنسا من أجل طفل سوري

وكان محمد صلاح يقود سيارته في شوارع مدينة ليفربول عندما حاول البعض التجمهر حوله للحصول على توقيعه، لكنه تظاهر بالانشغال بمتابعة هاتفه المحمول، حيث تم رصد الواقعة في مقطع فيديو تم تسليمه للسلطات واتهامه باستعمال الهاتف أثناء القيادة.


ومما زاد قلق الجمهور أن إدارة نادي ليفربول قامت بالفعل بتسليم نسخة من الفيديو الذي سجلته كاميرات النادي للواقعة، حيث حدث الأمر أمام بوابات النادي عقب مباراة ليفربول وويستهام في الدروي الإنجليزي، لكن إدارة النادي أكدت أنها قامت بهذا الأمر لإثبات حسن نية محمد صلاح ومنحه الفرصة لتفسير الأمر للشرطة، خاصة وأن الشخص الذي كان يلاحقه معروفاً بهوسه بالنجوم والحصول على توقيعاتهم ثم بيعها كهدايا تذكارية عبر شبكة الانترنت بمبالغ خيالية.

وأعلنت إدارة النادي أيضاً أن محمد صلاح لم يتجاهل معجبيه كما يروج البعض، بل إن هناك قراراً داخلياً في النادي يمنع اللاعبين من التوقيع للجماهير أثناء قيادة السيارات حرصاً على سلامة الجميع وللحد من انتشار ظاهرة من يقومون بجمع التوقيعات وبيعها بغرض الربح.

ورغم قلق الجمهور، فإن العقوبة المنتظر توقيعا على محمد صلاح، هي توجيه تحذير له فقط، أو دفع غرامة قدرها 200 يورو مع حذف بعض النقاط من رخصته.

المصدر: ليالينا

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سما المصري توجه رسالة إلى تركي آل الشيخ بعد ما طلبه من السيسي

دبي، (CNN) وجَّهت الفنانة الاستعراضية المصرية، سما المصري، رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100