الرئيسية / اخبار / ماذا قصد محمد صلاح بهذه التغريدة الغامضة ؟

ماذا قصد محمد صلاح بهذه التغريدة الغامضة ؟

غرد النجم المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومنتخب مصر، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء اليوم، تغريدة أثارت الكثير من الجدل بسبب الغموض الذى يغُلب عليها. 

حيث قال محمد صلاح في تغريدته التى جاءت باللغة الإنجليزية: “البعض يعتقد أن الأمر انتهى.. الأمر لم ينته بعد.. يجب أن يكون هناك تغيير”، وذلك دون توضيح بماذا يقصد صلاح بهذا الحديث.

 

وفي تفسيرات لمتابعي هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، قالوا فيها أن صلاح يطالب بهذه التغريدة بتغيير اتحاد الكرة المصري، لتفادى كافة الأخطاء التى وقع فيها المنتخب في كأس العالم روسيا 2018.

هذا فيما عبر بعض متابعى اللاعب عن أن التغيير الذى تم بعدم التجديد للمدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر، وجهازه الفني، مرجحين أن يكون المزاج السيئ للنجم المصري، هو بسبب ما حدث إجمالًا في المشاركة المصرية في كأس العالم، والتى غاب عنها الفراعنة لمدة 28 عام.

وفسره البعض الأخر أنه بسبب ما حدث لمعسكر المنتخب في روسيا، والجدل واللغط الذي صاحب معسكر الفريق هناك، من الإقامة في #الشيشان، وزيارة الفنانين، وتكريم الرئيس الشيشاني للبعثة ومنهم صلاح، الأمر الذي أدى لهجوم إعلامي على اللاعب.

جدير بالذكر أن النجم المصرى يقضي عطلته الأن في بيروت، قبل أن يعود للقاهرة لحضور حفل خطوبة شقيقه، ليغادر بعدها إلى إنجلترا للمشاركة في فترة إعداد فريقه ليفربول للموسم الجديد.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل كشفت مباراة ليفربول ونابولي طريقة لإبطال مفعول صلاح؟!!

العرب الأن أظهرت مباراة أمس بين ليفربول الإنجليزي وضيفه نابولي، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100