الرئيسية / اخبار / متداولي وول ستريت: البيتكوين أفضل خيار للمستثمرين

متداولي وول ستريت: البيتكوين أفضل خيار للمستثمرين

حاورت شبكة “سي ان بي سي” التليفزيونية رئيس قسم الأصول الرقمية لدى شركة التداول الضخمة “ساسكويانا انترناشيونال”، برات سميث، حول أوضاع الاستثمار في سوق التشفير عبر برنامج “فاست ماني” الذي تمت إذاعته أمس.

وقال سميث إن عملة البيتكوين لا تزال أفضل خيار للمسثتمرين في سوق التشفير لعدة أسباب أهمها استخدامها واسع النطاق في العديد من الحالات، بالإضافة لكونها أشهر وأول عملة افتراضية في السوق.

وخضعت أكبر عملة من ناحية القيمة السوقية إلى عمليات تدقيق متزايدة في الأشهر الأخيرة، حيث يحاول المشرعين تحديد الطريقة المثلى لاستخدام العملات الرقمية.

وأضاف سميث أن للبيتكوين ميزة تنافسية تجعلها تتفوق على أقرانها في السوق بفضل حالات استخدامها المتعددة، مثل ما حدث في الخريف الماضي من إعلان العقود الآجلة للبيتكوين، ونتج عن هذا الإعلان زيادة تحمس الناس تجاه العملة، كما تحمسوا تجاه العملات الصغيرة وحالات استخدامها، ما أدى لتنشيط السوق وارتفاع الأسعار.

وأوضح سميث أن الناس أدركوا صعوبة تطبيق بعض حالات الاستخدام مثل العقود الذكية، شبكة البرق، أو التطورات التكنولوجية المختلفة في الوقت الحالي، مع الإيمان بإمكانية تفعيل هذه الحالات مستقبليا.

وأكد سميث على أن البيتكوين برزت كحل متطور للتحويلات الدولية، خاصة في ظل تواجد فئة كبيرة من الناس يعملون في دولة، ويرسلون أموال إلى دولة أخرى. وتميزت البيتكوين بالسرعة والسهولة ورخص رسوم التحويلات المالية الدولية مقارنة بطرق التحويل التقليدية مثل البنوك وشركات تحويل الأموال مثل “ويسترن يونيون”.

وقد مرت البيتكوين بعام حافل من التغيرات، فبعد أن وصلت لأعلى مستوى لها في أواخر شهر ديسمبر 2017 بسعر يقارب ال20.000 دولار، انخفضت العملة بدرجة مهولة لتصل إلى 6000 دولار في شهر يونيو الماضي، وهو انخفاض بنسبة 60%، إلا أنها استطاعت مؤخرا استعادة الزخم والاتجاه الصعودي وأصبحت تقدر ب6.300 دولار وفقا لآخر معطيات أعلن عنها مساء أمس.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريو تينتو لبيع أكبر الماس الوردي

صرحت Rio Tinto ASX، LON: RIO يوم الخميس بأنها ستطرح للبيع قطعة من الألماس الوردي ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100