الرئيسية / لايف ستايل / مجوهرات الفردان تكشف عن الإصدار الجديد المحدود من دار جيرار بيريغو

مجوهرات الفردان تكشف عن الإصدار الجديد المحدود من دار جيرار بيريغو

 

العرب الأن – تمّ الكشف مؤخراً في بوتيكات الفردان بالمملكة العربية السعودية عن ساعة Laureato 34mm Royalty الأنثوية بامتياز والتي أطلقتها دار جيرار بيريغو حديثاً. تُعبر الساعة المفعمة بالأنوثة Laureato 34 mm Royalty عن مزيج مركز من المشاعر والأحاسيس، لتستخلص أجمل اللمحات الساحرة من تاريخ الجهة الصانعة Girard-Perregaux من خلال اللمسات النهائية لآلية الحركة الكوارتز والتي يمكن رؤيتها من خلال جسم الساعة الشفاف. وتتوافر الساعة بالذهب الوردي أو الفولاذ مع إطار مرصع بالألماس، لتجدد الروابط مرة أخرى مع ماضيها العريق، حيث ظهرت الساعة للنور في عام 1975، وها هي تعيد الخصائص التصميمية المميزة لصناعة الساعات التقليدية للحياة مرة أخرى.

بفضل هذه الكيمياء الغامضة والتي لا يستطيع أعظم مصممي الماركات المنافسة معرفة كنهها تعززت مكانة الساعة Laureato وسط مجموعة الأساطير الخالدة، بالإضافة لما تحظى به من الخصائص الجمالية المميزة. تستمد هذه الجوهرة التي تتخذ شكل الساعة نسبها من ماضيها العريق ومن تميزها الذي لا يمكن إنكاره. ويعمل إطارها ثماني الأضلاع الذي لم يتغير، والمرصع الآن بعدد 56 فص ألماس، والمحاط بدائرة مصقولة، كنقطة مركزية لجسم الساعة المصنوع من الفولاذ أو الذهب الوردي الممشط بمظهر حريري بقطر 34 مم، والذي ينساب ببساطة ليصل إلى السوار الرائع المكون من وصلات مصقولة ثم ممشطة بمظهر الحرير بالتناوب. هذا التصميم الساحر يخلب الألباب بميناء أزرق مطلي مزدان بنقش مسماري بتقنية guilloché بعبارة “clous de Paris” ليؤكد على بقاء البصمة البصرية لهذه الساعة المتفردة في عمق الذاكرة.

ولإبراز ندرة وأصالة هذا الموديل المتمتع بهذا التصميم الملهم تم إنتاج الساعة Laureato 34 mm بالطراز الفولاذ في إصدر محدود مكون من 200 قطعة بإطار مرصع بالأحجار الكريمة، بينما تم إنتاج طراز الذهب الوردي في إصدر محدود مكون من 100 قطعة فقط، بإطار مرصع بالأحجار الكريمة أيضا، حيث يتم تصنيعها في ورش الجهة الصانعة مباشرة.

الكريستال في بؤرة الاهتمام

تتجسد الحداثة والعصرية التي تتميز بها الساعة Laureato 34 mm Royalty بأسلوب متفرد حيث تم إظهار جزء من آلية الحركة الكوارتز الخاص بالجهة الصانعة من خلال ظهر جسم الساعة المصنوع من الياقوت الشفاف. وقد طُرحت الساعة لأول مرة في عام 1975 بآلية حركة كوارتز فائقة الدقة تنبض بتردد ذبذبات جديد (32768 هرتز)، والتي أصبحت منذ ذلك الوقت معيارًا في الصناعة، وهو ما جعل الساعة Laureato إحدى أفضل ساعات اليد فائقة الأداء في ذلك الزمن. وهناك أيضا الكاليبر 9 ¼خط (20,80 مم)  GP013100-0004 فائق الذبذبات الذي يعتبر امتدادا مباشرا لسلفه الذي طورته الجهة الصانعة في بداية السبعينات والذي كان يمثل معيارا في ضبط تردد الاهتزاز للشوكة الرنانة المصنوعة من الكريستال: إنه عنصر أساسي في الأداء الناعم لأجهزة الكوارتز.

واعتزازا بالمساهمة التقنية والخبرة في مجال آليات الحركة الحديثة قررت إدارة شركة Girard-Perregaux عرض آلية الحركة الكوارتز هذه المطورة والمنتجة في ورش الجهة الصانعة لتكون ظاهرة للعيان من خلال الكريستال الياقوتي. وقد تم تشطيب آلية الحركة بنفس الدقة والاهتمام ككاليبر ميكانيكي تقليدي، لإرضاء طموح المرأة العصرية في كافة المواقف، من خلال ضمان إظهار الوقت بشكل دقيق بالإضافة لبيان التاريخ عند وضع الساعة الثالثة.

الساعة Laureato 34 mm Royalty‏

المواصفات الفنية

جسم الساعة

الخامة: استانلس ستيل أو ذهب وردي عيار 18 قيراط

الترصيع: 56 قطعة ألماس بقطعية مستديرة متلألئة ~0.82 قيراط

القطر: 34,00 مم

السُمك: 7,74 مم

الزجاج: ياقوت غير عاكس مقاوم للإبهار

ظهر جسم الساعة: كريستال ياقوتي يكشف عن الكاليبر الكوارتز المشطب بدقة فائقة

الإطار: ستانلس ستيل أو ذهب وردي مرصع بعدد 56 قطعة ألماس بقطعية مستديرة متلألئة (0.82 قيراط)

الميناء: مطلي باللون الأزرق مع النقش المسماري “Clou de Paris” بتقنية guilloché‏

العقارب: على شكل “عصا المايسترو” ومعززة بمادة ضوئية

مقاومة الماء: 30 متر (3 وحدة ضغط جوي)

آلية الحركة

الكود المرجعي: GP013100-0002/0004، كوراتز

القطر: 20,80 مم (‎9¼ ‘’’‎)

السُمك: 1,91 مم

التردد: 32,768 هرتز

عدد الأجزاء: 90

المجوهرات: 7

الوظائف: ساعات، دقائق، تاريخ

السوار

الخامة: استانلس ستيل أو ذهب وردي، أسطح تبادلية بين اللون المطفأ والمصقول

الأرقام المرجعية

ستانلس ستيل: 80189D11A331-11A إصدار محدود: 200

ذهب وردي:  80189D52A434-52A إصدار محدود: 100

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فساتين زفاف بوهيمية 2019 للعروس العصرية

تخلي عن القيود وارتدي فستان زفاف يرضي ذوقك الخاص، بعيداً عن التصاميم التقليدية المتعارف عليها، فالأهم هو ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100