الرئيسية / اخبار / محمد صلاح يطارد راموس في أبو ظبي (صور)

محمد صلاح يطارد راموس في أبو ظبي (صور)

العرب الأن  يبدو أن واقعة ضرب نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، ستظل تطارد الإسباني سيرجيو راموس، وهو ما دفع كثيرا من التقارير الإخبارية لأن تصفها بأنها “واقعة 2018”.

ولكن في تلك المرة طاردت راموس في ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، خلال مشاركته في نهائي كأس العالم للأندية أول من أمس السبت.

وقالت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية إن جماهير العين الإماراتي استقبلت بصافرات استهجان واسعة من كل أرجاء الملعب، احتجاجا من الجماهير العربية، بسبب تسببه في إصابة النجم العربي، محمد صلاح، بحسب وصف الصحيفة.

وظهر على راموس علامات الغضب الواسعة، بسبب تصريحاته السابقة التي قال فيها إن الجماهير الإماراتية ستشجع ريال مدريد خلال لقائه أمام العين.

تسبب راموس في إصابة محمد صلاح بالكتف، كما وجه ضربة لحارس ليفربول أصابته بارتجاج في المخ، في نهائي دوري الأبطال، الذي شهد فوز ريال مدريد باللقب رقم 13 في تاريخه، عقب الفوز على ليفربول في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وهاجم كلوب راموس في تصريحات نقلتها صحيفة “الغارديان” البريطانية: “لقد كان تدخل راموس على صلاح، قاس ووحشي إلى أبعد درجة، أشبه بمباريات المصارعة لا مباريات كرة القدم”.

وتابع: “إذا ما شاهدت ما حدث مرة أخرى ولست مشجعا لريال مدريد، ستدرك كم كان راموس قاسيا ووحشيا مع محمد صلاح”.

كما سخر محمد صلاح من تصريحات راموس عن الإصابة في حوار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية.

من جانبه، رد راموس على جماهير أبو ظبي، بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه ريال مدريد في مرمى العين برفعه أصبعه في إشارة لإسكات الجماهير.

سيرجيو راموس خلال مشاركته في نهائي كأس العالم للأندية

توج ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه بعد فوزه 4-1 على العين الإماراتي صاحب الأرض والضيافة العين الإماراتي.

وافتتح الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب في العالم 2018، رباعية ريال مدريد في الدقيقة 14 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك خالد عيسى حارس العين.

وضاعف الشاب ماركوس يورنتي النتيجة بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء بعد مرور ساعة من البداية اكتفى عيسي بمشاهدتها تهز شباكه.

وجعل القائد سيرجيو راموس النتيجة 3-صفر بضربة رأس رائعة في الدقيقة 79 قبل أن يحرز الياباني تسوكاسا شيوتاني هدف العين الوحيد بضربة رأس إثر تمريرة عرضية متقنة من البرازيلي كايو فرنانديز قبل أربع دقائق من النهاية.

سيرجيو راموس خلال مشاركته في نهائي كأس العالم للأندية

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع حول نادر يحيى تمريرة عرضية للبديل البرازيلي فينيسيوس جونيور في شباك زميله عيسى بالخطأ.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رياح الغضب العربية تنقلب نسيما عليلا على الأسد

العرب الأن–  اعتبرت صحيفة “افتونبلادت” السويدية أن الانعطاف الحاد في الحرب السورية جعل دولا عربية ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100