الرئيسية / اطلالاتك / مركز دبي للسلع المتعددة و De Grisogono يعلنان عن شراء حقوق واحدة من أكبر وأندر الماسات

مركز دبي للسلع المتعددة و De Grisogono يعلنان عن شراء حقوق واحدة من أكبر وأندر الماسات

الماس

العرب الأن – أعلنت دار تصميم الساعات والمجوهرات ’دي جريسوجونو‘ في مؤتمر صحفي استضافه كل من أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي لـ ’مركز دبي للسلع المتعددة‘ ورئيس ’عملية كيمبرلي‘ والسيد فواز جروسي المؤسس وعضو مجلس الإدارة التنفيذي لـ ’دي جريسوجونو‘ عن شرائها لحقوق إحدى أكبر وأندر الماسات الخام التي اكتشفت على الإطلاق من شركة ’نيمسيس العالمية‘.

لا تتميّز هذه الماسة الخام عن غيرها بحجمها الكبير فحسب، إذ يبلغ وزنها المذهل 404 قيراط، بل أيضاً بشفافيتها ونقائها الذي لا تشوبه شائبة ما يجعلها الماسة المثالية بالنسبة لدار ’دي جريسوجونو‘ في سعيه الدائم للحصول على أندر الأحجار الكريمة وأثمنها.

وذكر بهذه المناسبة أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لـ ’مركز دبي للسلع المتعددة‘ ورئيس ’عملية كيمبرلي‘: _”لقد تحوّلت مدينة دبي ومركز دبي للسلع المتعددة إلى المركز الأهم عالمياً لتجارة الماس، ونحن سعداء لكوننا قد وفرنا إحدى الوسائل التي سهلت على دار ’دي جريسوجونو‘ شراء واحدة من أكبر وأندر الماسات في العالم هنا في ’الماس‘ – أطول برج الماس في العالم. ولا تقتصر أهمية هذه العملية على تعزيز_مكانة دبي كأحد مراكز تجارة الماس الرائدة على الصعيد العالمي بل هي تسلّط الضوء أيضاً على مركز دبي للسلع المتعدّدة كصلة وصل بين القطاع والمنتجين والبلدان المستهلكة”.

يمثل هذا المؤتمر الصحفي لحظةً تاريخيةً في مسيرة التنمية الخاصة بدار ’دي جريسوجونو‘ ورحلتها لتصبح العلامة التجارية الرائدة في عالم المجوهرات والساعات الراقية. ولكي تتمكّن من الوصول إلى أثمن الماسات الموجودة في العالم تعاونت دار ’دي جريسوجونو‘ مع ’نيمسيس العالمية‘، إحدى شركات تجارة الماس الخام الرائدة التي تتّخذ من مركز دبي للسلع المتعدّدة مقراً لها والتي تعمل بشكلٍ يومي مع أفضل مناجم الماس في العالم، من أجل التعرّف على أثمن أحجار الماس التي وجدت على الإطلاق وانتقائها وشرائها.

وللإعلان عن هذا التعاون المميز، قامت دار ’دي جريسوجونو‘ بعرض إحدى أندر القطع التي حازت عليها: واحدة من أكبر 30 ماسة خام ممتازة النوعية وجدت على الإطلاق، وهي أكبر ماسة عُثر عليها في أنغولا. تزن الماسة 404 قيراط وتتميّز بجودتها الاستثنائية ونقائها المذهل.

تمنح هذه الماسة بحجمها ونقائها المميزين دار ’دي جريسوجونو‘ فرصة ذهبية لكي تقوم بقطعها وصقلها. وسيقوم فواز جورسي بالعمل مع أفضل قاطعي الماس لكي يختار الطريقة الأمثل لقطع هذه الماسة من أجل إضفاء روحٍ مميزة على ما سيصبح إحدى أجمل قطع المجوهرات التي صُنعت على الإطلاق. على عكس العملية التقليدية، والتي يتقيّد فيها الصائغون بالأحجار المصقولة مسبقاً والموجودة في السوق، سيفسح هذا التعاون المجال لدار ’دي جريسوجونو‘ لكي تضع اللمسات الخاصة بصائغٍ خبير على عملية القطع، ما سينتج في قطعة مجوهرات ذات جمال غير معهود.

وذكر فواز جروسي المؤسس وعضو مجلس الإدارة التنفيذي لدار ’دي جريسوجونو‘: “أعتبر هذه الماسة إحدى أهم إنجازاتي خلال مسيرتي المهنية كصائغ وكمصمّم. وتعجز الكلمات عن التعبير عن مدى امتناني لفريقي ومركز دبي للسلع المتعدّدة وشركة نيمسيس العالمية لهذا التعاون المميز”.

وكما يبحث أفضل حرفيو العالم عن أنقى وأندر وأثمن المواد، هكذا كرّس فواز جروسي أيضاً حياته للعثور على أكثر الأحجار الكريمة تميزاً ليبدع منها أجمل القطع الفنية الفريدة. وتعتبر هذه الصفقة إنجازاً هاماً لدار ’دي جريسوجونو‘ في سعيها الدائم وراء التميز.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السكري وحياتك الجنسية..هكذا سيؤثر عليها

عندما يدخل السكري الى حياة أي ثنائي فإن تأثيره على الحياة الجنسية سيكون كبيراً.  غالباً ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100