الرئيسية / أزياء / ملابس الشباب فى المناسبات

ملابس الشباب فى المناسبات

ملابس الشباب فى المناسبات  ،دائما ما يرغب الشباب فى الاطلالة بشكل جذاب وملفت للنساء خاصة فى المناسبات ولذلك نعرض لكم من خلال موقع محتوى أفضل وأحدث صور لملابس الرجال فى المناسبات لتختار منها ما يناسب اطلالتك.

ملابس رسمية للشباب

يلجأ بعض الرجال إلى ارتداء الملابس الرسمية فى المناسبات لأنها تناسبها كثيرا حيث يحتاجون إلى تنسيق ملابسهم فيمكنهم اختيار البدلات الرسمية الرائعة التى تضيف لمسة من الجمال والجاذبية لهم.

والبعض الآخر يلجأ إلى ارتداء الملابس الكلاسيك مثل ارتداء البنطلون مع القميص والبليزرات أو المعطف الطويل وهذا اللوك أيضا جذاب وأنيق.

بدلات رسمية رجالية 2018

بدلة رسمية مميزة جدا تتكون من قميص من القطن باللون الأبيض وعليه سديرى باللون البنى الداكن وكرافيت بنى أيضا وعليها بنطلون باللون البنى وهذا اللوك يمكن اعتماده فى الأفراح.

لوك يحتوى على قميص مصنوع من القطن باللون الأبيض وعليه سديرى كاروهات باللون الأزرق فى الأبيض وكرافيت باللون الكشمير المنقط بالاوراق وعليهم بليزر باللون الكحلى وبنطلون كحلى.

بدلة رسمية مميزة تتكون من قميص من القطن باللون الأبيض وعليه كافيه باللون الاخضر فى أصفر فى كحلى وعليهم بليزر باللون الكحلى ومزين بزراير بنى وبنطلون باللون الزيتى.

بدلة رائعة تناسب أصحاب الذوق الرفيع وهى تتكون من قميص باللون الأبيض الفاخر وسديرى باللون الاسود المخطط بالرمادى الفاتح وعليها بليزر أسود مخطط وبنطلون أسود مخطط أيضا.

لوك مميز كلاسيك يتكون من تى شيرت باللون الأبيض المخطط باللون الاسود وعليها بليزر باللون الأزرق الداكن وبنطلون من القماش باللون الأزرق أيضا.

بدلة مميزة جدا تحتوى على قميص باللون الأبيض وعليه بليزر باللون الأزرق وكرافيت باللون البنفسجى وبنطلون من القماش باللون الرمادى الداكن وهذة البدلة من أحدث صيحات الموضة لهذا العام.

أزياء رجال رسمية

لوك كلاسيك مميز لمن لا يرغب فى ارتداء البدل فى المناسبات مكون من قميص باللون الكحلى الداكن وبنطلون جبردين باللون الأبيض وحذاء أبيض أيضا.

لوك مميز يتكون من قميص من الستان باللون الرمادى الفاتح وعليه بليزر باللون البنى الداكن وبنطلون من القماش الليكرا باللون البنى الغامق أيضا وحذاء جلد كلاسيك بنى.

لوك شيك ورائع وهو بدلة رسمية انيقة مكون من قميص قطن باللون الأبيض وعليها بليزر مميز باللون الرمادى الفاتح وبنطلون من القماش الليكرا نفس اللون.

لوك مكون من قميص باللون الأبيض مخطط باللون الأزرق وعليه بليزر باللون اللبنى الفاتح وأيضا بنطلون من القماش بنفس اللون وكرافيت باللون الأصفر ومنقطة بالأسود.

بدلة رسمية انيقة تتكون من قميص باللون الأبيض وعليه كرافيت باللون الكحلى منقطة بالرمادى وسديرى باللون الاسود بليزر وبنطلون من القماش الناعم باللون الاسود أيضا.

ملابس مناسبات للرجال

بدلة مكونة من قميص باللون الأبيض الفاخر وعليه كرافيت باللون الأزرق المنقط باللبن وعليهم بنطلون من الجبردين باللون الأزرق وجاكيت بنفس اللون.

بدلة رائعة تحتوى على قميص باللون الأبيض وكرافيت بنى منقطة بالأبيض وبليزر باللون البنى وسديرى وبنطلون نفس اللون.

بدلة تتكون من قميص باللون الأبيض ومخطط بالازرق وكرافيت باللون الكحلى فى نبيتى وعليه بليزر باللون الكحلى وبنطلون جبردين باللون الكافيه.

قميص من القطن وبليزر رائع وبنطلون جينز باللون الكحلى.

قميص باللون الأبيض وعليه بليزر باللون البيج وبنطلون جينز باللون الكحلى.

بدلة تتكون من قميص باللون الأبيض وعليه بليزر وبنطلون باللون الكحلى.

نود أن نعرف ما هو اللوك الذى ترغب فى ارتداؤه للذهاب إلى أى مناسبة بعد رؤيتك لهذة الأزياء.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذه المنتجات تظهر كيف سيكون من الصعب التغلب على الصين في الحرب التجارية

  الولايات المتحدة والصين على شفا حرب باردة جديدة ، حيث يحذر خبراء مثل وزير ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100