الرئيسية / اخبار / ملخص اليوم العاشر من مونديال روسيا.. وداع تونس.. تأهل المكسيك.. إنتعاش آمال حامل اللقب

ملخص اليوم العاشر من مونديال روسيا.. وداع تونس.. تأهل المكسيك.. إنتعاش آمال حامل اللقب

شهد اليوم العاشر من بطولة كأس العالم روسيا  2018، 3 مبارايات قوية وحاسمة، حيث تمكن المنتخب البلجيكى من تحقيق فوزًا كبيرا على نظيره التونسى، فى الجولة الثانية من دور المجموعات، بينما تغلب المنتخب المكسيكى على الكورى الجنوبى، فيما اقتنص حامل اللقب منتخب ألمانيا فوزًا غاليًا على منتخب السويد.

تونس تودع البطولة بأقدام بلجيكا

بدأ مباريات اليوم العاشر من مونديال روسيا، بالمواجهة الكبيرة بين منتخب بلجيكا ونظيره التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة، وألحق المنتخب البلجيكي هزيمة ساحقة بالمنتخب التونسي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين.

افتتج النجم “هازاد” أهداف بلجيكا واللقاء بالهدف الأول والثاني في الدقائق 6 و 16 ، ثم أضاف “لوكاكو” هدفين في الدقائق 48 و 51،  والهدف الخامس أحرزه “باتشواى” في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

بينما جاء هدفا منتخب تونس عن طريق ديلان بروين والخزرى فى الدقيقتين 18 و93 من عمر المباراة، وبالتالي تجمد رصيد نسور قرطاج  عند النقطة صفر ليغادر بذلك البطولة، فيما يبقى له مباراة أخيرة أمام بنما، بينما ضمن منتخب بلجيكا التأهل لدور الـ16 بشكل رسمى بالوصول إلى 6 نقاط.

لمكسيك يعزز موقفه للصعود لدور الـ 16

المباراة الثانية كانت من نصيب المكسيك وكوريا الجنوبية، وتغلب المنتخب المكسيسكي على نظيره الكوري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “روستوف أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة.

سجل المكسيكى كارلوس فيلا، أول أهداف اللقاء في الدقيقة 26 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، وأضاف خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” الثانى للمنتخب المكسيك فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، وقلص سون هيونج مين، لاعب كوريا الجنوبية الفارق فى الدقيقة 93.

وتلقت كوريا الجنوبية الهزيمة الثانية على التوالى بعدما خسرت أمام السويد بهدف دون مقابل، ورفع المنتخب المكسيكى رصيده إلى 6 نقاط تربع بها على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، ليتأهل لدور الـ16 بينما تجمد رصيد كوريا الجنوبية بدون نقاط

فوز صعب لألمانيا على السويد

اُختتم اليوم العاشر من المباريات بتحقيق منتخب ألمانيا فوزا غاليا على نظيره السويدى بنتيجة 2 – 1، باللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب “فيشت الأولمبى”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة.

ونجح أولا تويفونين فى خطف هدف التقدم للمنتخب السويدى بالدقيقة 32 من عمر اللقاء، فيما تعادل ماركو رويس لمنتخب بلاده فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء،  واستطاع تونى كروس نجم ريال مدريد تسجيل هدف الفوز لألمانيا في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع، من ضربة حرة مباشرة.

وبذلك حقق المنتخب الألمانى فوزه الأول فى البطولة ليحصد 3 نقاط فى المركز الثانى بالتساوى مع منتخب السويد، خلف المكسيك صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، ويبقى منتخب كوريا الجنوبية فى المركز الأخير بدون نقاط.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعلمي تقبل النقد حتى ممن هم أصغر منك

في حياتك الاجتماعية لابد أن تواجهي عدة أصناف من الشخصيات، التي ستوجه لك النقد، وأحياناً ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100