الرئيسية / أزياء / من هي الأم العربية الأجمل بين النجمات؟

من هي الأم العربية الأجمل بين النجمات؟

 عرب الان –  نجمات أمّهات وجميلات، لا يزلنَ يَمنحنَ جمالهنّ العناية الكافية والدلال، وهذا ما يظهر من خلال الحفلات والمهرجانات، من ناحية الأناقة والعناية بالبشرة والمكياج، أو الشعر وحتى الأظافر، هذا ما هنّ عليه، نجمات العالم العربي الأمهات، اللواتي يليق بهنّ لقب ” الأم الاجمل ” في الوطن العربي.

تظهر من خلال الصور أعلاه مجموعة من نجمات العرب، اللواتي مارسنَ الأمومة وبقينَ محافظاتٍ على جمالهنّ واهتمامهنّ بمظهرهنّ الخارجي.

من برأيكم النجمة الأم الاكثر جمالاً؟ هل هي هيفاء وهبي صاحبة العينين الخضراوين؟ أم سيرين عبد النور صاحبة البشَرة البرونزية؟ أم مايا دياب وشعرها الأشقر اللافت؟ أم الملكة أحلام صاحبة الإطلالات الأنيقة؟

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

 عرب الان -  نجمات أمّهات وجميلات، لا يزلنَ يَمنحنَ جمالهنّ العناية الكافية والدلال، وهذا ما يظهر من خلال الحفلات والمهرجانات، من ناحية الأناقة والعناية بالبشرة والمكياج، أو الشعر وحتى الأظافر، هذا ما هنّ عليه، نجمات العالم العربي الأمهات، اللواتي يليق بهنّ لقب " الأم الاجمل " في الوطن العربي. تظهر من خلال الصور أعلاه مجموعة من نجمات العرب، اللواتي مارسنَ الأمومة وبقينَ محافظاتٍ على جمالهنّ واهتمامهنّ بمظهرهنّ الخارجي. من برأيكم النجمة الأم الاكثر جمالاً؟ هل هي هيفاء وهبي صاحبة العينين الخضراوين؟ أم سيرين عبد النور صاحبة البشَرة البرونزية؟ أم مايا دياب وشعرها الأشقر اللافت؟ أم الملكة أحلام صاحبة الإطلالات الأنيقة؟…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة :طول فترة الرضاعة الطبيعية مرتبط بتراجع خطر الإصابة بأمراض في الكبد

(رويترز) – تشير دراسة أمريكية إلى أن الأمهات اللائي يرضعن أولادهن بشكل طبيعي ستة أشهر ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100