الرئيسية / أسرة ومجتمع / نجمات ابتعدن عن النجومية بسبب السحر ..اعترافات أغرب من الخيال

نجمات ابتعدن عن النجومية بسبب السحر ..اعترافات أغرب من الخيال

هل يستحق الصراع على أضواء النجومية والشهرة استخدام “السحر الأسود”؟ الإجابة وفقاً للعديد من النجمات صادمة، وما اعترفت به الفنانة المصرية العائدة من الاعتزال شهيرة حول معاناتها من سحر زميلتها الفنانة، لم يكن حادثاً عابراً. ففي السجلات العشرات من الاعترافات الموثقة لنجمات وقعن ضحية أعمال الدجل والشعوذة مع اتهامات واضحة لزميلات من داخل الوسط الفني.

الفنانة العائدة من الاعتزال شهيرة، أكدت مؤخراً أنها ستعود للتمثيل، وأنها على وشك التوقيع مع الشركة المنتجة بعدما تعافت من “عمل سفلي” دبرته فنانة كانت تنافسها على النجومية، ودفعت ثمنه سنوات من الابتعاد عن عالم الفن.

شهيرة اعترفت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة“، أنها كانت تعاني من السحر، ولكنها نجحت في “فكه” وأضافت: “فكيت السحر اللى كان معمولى من إحدى الفنانات، والذى كان يتسبب فى حساسية بوجهى وكان يمنعنى من وضع الميكاب، وأحدى صديقاتى جلبت لى شيخ وأخبرنى أنه معمولى عمل”.

شهيرة أكدت أنها لم تكن تصدق ما يتردد عن لجوء بعض الفنانات لرجال السحر والشعوذة لعرقلة نجاح المنافسات ولكنها ذهبت للكثير من الأطباء للشكوى من حساسية وجهها ولم يجدوا أي مرض عضوي وعندما استعانت بأحد الشيوخ أخبرها بحقيقة تدبير فنانة منافسة لها لسحر أسود وساعدها على التخلص منه.

ساحرة الجنوب حورية فرغلي متهمة بالترويج لعالم السحر والدجل والشعوذة عبر مسلسلها الشهير، ولكنها في الواقع ضحية لهذا “السحر الأسود” وبحسب تصريحاتها مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها “أنا وأنا”، أكدت أن مسيرتها الفنية والاجتماعية تأثرت بسحر أسود استهدف أن تصبح مريضة طريحة الفراش وألا تتزوج أو تنجب أو ترزق.

وقالت حورية إن كل ما ورد في التعويذة السحرية تحقق على أرض الواقع فقد مرضت لمدة عامين وكانت لا تقدر على الحركة ولم تنجب بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها بإزالة الرحم، بعد إصابتها بورم، كما تعطلت مسيرتها الفنية بعدما تهشمت عظام الأنف واضطرت للخضوع للعشرات من الجراحات العلاجية.

واعترفت حورية بأنها لم تعرف صاحب “السحر الأسود” ولكن تم إخبارها بأنها الوحيدة القادرة على إبطال مفعوله، عبر إغراقه في مياه جارية، وهو ما فعلته وبعدها تحسنت أحوالها قليلاً.

الفنانة رانيا يوسف وجهت سهام الاتهام مباشرة إلى ضرتها ومنافستها النجمة نادية الجندي، مؤكدة أنها عانت كثيراً من سحر استهدف حياتها الزوجية مع المنتج محمد مختار، وحياتها الفنية كممثلة.

تابعت مؤكدة أنها تعرضت للأذى في حياتها الزوجية بسبب المشعوذين، حيث كشفت أن طلاقها من زوجها السابق المنتج محمد مختار كان بسبب “سحر” من زوجته الأولى الفنانة نادية الجندي، استطاع أن يقلب حياتها إلى جحيم – حسب وصفها- وأدى إلى طلاقها بعد 11 عاماً من الزواج والاستقرار الأسري.

رانيا لم تتهم ضرتها السابقة فقط باللجوء لأعمال السحر للإضرار بها وقالت في مقابلة مع برنامج “كش ملك”: هناك فنانات أغضبهن نجاحي، واستكثرن عليَّ هذا النجاح. وبمنتهى الأمانة، البعض قام بعمل سحر لي”.

وأضافت: “لم أكن أقتنع بهذه الأشياء، لكن بعد هذا السحر حياتي انقلبت 180 درجة في أقل من أسبوع؛ فكنت في بيت مستقر جدًّا وحياة جميلة، ثم حدثت أشياء كثيرة من غير مقدمات، حيث رأيت أشياء غريبة تحدث في بيتي. ورغم أني مؤمنة بأنه لا أحد يستطيع أن يضر أو ينفع إلا الله، لكن السحر ذُكر في القرآن الكريم، وهناك ناس تقوم بأعمال السحر حتى تفرّق بين الرجل وزوجته. وأعرف من الذي يقف وراء هذا الأمر”.

نجلاء بدر ضحية قديمة لأعمال السحر حسب اعترافها لبرنامج ” شيخ الحارة” مؤكدة أنها عانت 15 عاماً كاملاً من أحد “الأسحار” وقالت: “لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحري معي لمدة 15 عامًا، وكنت أرى كوابيس في أحلامي.. توجهت لدار الإفتاء، ورويت ما يحدث معي أثناء نومي، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة البقرة لمدة 7 أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسي”.

السحر الأسود ليس حكراً على نجمات الفن المصري، فالفنانة السورية سوزان نجم الدين واجهت نفس الأزمة بحسب تصريحاتها لبرنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا” حيث أكدت أن زميلة لها في الوسط الفني مارست السحر ضدها لتدمير مسيرتها الفنية تمامًا لأكثر من عام.

أشارت سوزان إلى أنها لم تتخلص من هذه اللعنة إلا عندما لجأت إلى أحد الشيوخ الذي فكّ لها السحر فعادت إلى حياتها الطبيعية وتألقها الفني، وتابعت قائلة: “أنا مؤمنة بالسحر وبتأثيره السلبي على الناس، فهو مذكور بالقرآن الكريم، وقد أمرنا الله بأن نتحصن منه ومن فاعليه بالوضوء وقراءة القرآن والصلاة وفعل الخير ولا خوف منه بعد ذلك”.

الممثلة السعودية ريم عبدالله صاحبة أشهر تحذير من سيطرة السحر الأسود على الوسط الفني، بعدما أطلقت مقطعاً تحذيريا عبر حسابها بسناب شات لتنبيه جمهورها بضرورة الابتعاد عن العلاقات الشخصية مع نجوم الوسط الفني خوفاً من سقوطهم ضحية لأعمال السحر والشعوذة.

الفنانة ريم عبدالله لم تحدد أسماء النجوم الذين يحترفون أعمال السحر ولكنها قالت: “أقسم بالله العظيم أن بعضهم – تقصد الممثلين- يستخدم السحر والشعوذة والخزعبلات ظناً منهم أن هذا سيأتي بحب الناس لهم”، وأضافت: “أنا عشت مع البعض أيام التصوير و”شفت” العجب من خرافاتهم وخزعبلاتهم، والمجتمع الفني ليس مجتمعاً ملائكياً وفيه “الطيب” والرديء، ولكن للأسف الرديء أكثر”.

ووجهت ريم رسالة للمعجبين والمعجبات بالحذر في التعامل مع نجوم الوسط الفني قائلة: “صدقوني أنتم في نعمة محسودين عليها، لذلك لا تتركوا مجال لأي أحد ليتسلق على أكتافكم وهناك من يتمنون لكم السوء ويعيشون حياتكم بل وينتظرون منكم “الزلّة” لتشويه سمعتكم ثم يظهرون بمظهر ملائكي”.

وأوضحت قائلة: “بمعنى آخر حياتكم الشخصية وخصوصياتكم دعوها (خلوها خارج الموضوع) والحذر واجب”، “الله يكفينا وإياكم شر المشاكل والفضايح”.

الفنانة سمية الخشاب عانت من الكثير من الأمراض التي تصيبها عقب نجاح أعمالها الفنية، وأكدت أن السبب في انتكاستها صحياً وفنيا يعود إلى أن أعمال “السحر والشعوذة” تلاحقها في حياتها الفنية والشخصية ولا يزال هناك “سحر أسود” يطاردها وفشلت في التخلص منه.
وأكدت سمية أنها عرفت أسرار السحر المعد خصيصاً لأذيتها بالمصادفة البحتة، بعدما ألقت قوات الشرطة المغربية القبض على مشعوذ مغربي واعترف في محاضر الشرطة أن فنانة مصرية جاءت إليه وطلبت منه أن يقوم بعمل سحر ضدها بسبب غيرتها منها.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو:استهداف الفصائل الفلسطينية لحافلة جنود إسرائيليين شرقي غزة بصاروخ موجه

أظهر فيديو لحظة استهداف حافلة للجنود الإسرائيليين شرقي قطاع غزة من قبل فصائل فلسطينية بصاروخ ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100