الرئيسية / اطلالاتك / المشاهير / نجوم هوليوود يدافعون عن الإسلام بشراسة..اعرفهم من هنا

نجوم هوليوود يدافعون عن الإسلام بشراسة..اعرفهم من هنا

العرب الأن – في وقت عصيب يمر على كل ما هو متعلق بالإسلام في العالم مؤخرًا، ومع كل الأعمال المشينة التي تشوه صورة الدين الإسلامي الصادرة من عدد من الجماعات المتطرفة في الشرق الأوسط وغيرها من المناطق، يبقى هناك عدد من المشاهير والشخصيات العامة حول العالم، الذين يتمتعون بشجاعة كافية لإعلان دعمهم للدين الإسلامي ورفض فكرة التعميم في اتهام المسلمين بالإرهاب والتطرف، ورفض الهجمات الإعلامية من منابر بعينها على الدين الذي يعتنقه أكثر من مليار شخص حول العالم، أي ثاني أكبر ديانة في العالم من حيث عدد معتنقيها. ومن هنا كان الدفاع المنطقي من بعض نجوم هوليوود عن الإسلام والمسلمين حول العالم، ورفض التعميم في وصفهم بالهمجية والتطرف، وطالبوا المجتمع الدولي بضرورة النظر بعين مختلفة للأمة الإسلامية والعرب تحديدًا، ومحاسبة المخطئ من أي طرف بغض النظر عن عقيدته، لأن العنف والسلم غير مرتبطان بدين بعينه، ولا بأمة دون غيرها.

بن أفليك

 

أشهر ردود الأفعال كانت للنجم بن أفليك مؤخرًا خلال حوار تليفزيوني مع المذيع بيل مار وضيفه الآخر الكاتب الأمريكي سام هاريس، واللذان كانا ينتقدان الدين الإسلامي بشكل عام طوال الحلقة، ولكن ردود أفليك كانت منطقية ومرتبة لأقصى درجة في دفاعه عن الإسلام والمسلمين ورفض التعميم والقولبة التي حاول المذيع والضيف فرضها على الحوار، ومن هنا زادت شعبية أفليك في الوطن العربي والإسلامي مؤخرًا.

أنجيلينا جولي

 

النجمة أنجيلينا جولي وبحكم عملها كسفير للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة، أبدت دائمًا تعاطفًا مع المسلمين في أماكن متفرقة بالعالم، وكان تصريحها الشهير: على العالم أن يتحد ضد اسرائيل، فالمسلمين والعرب ليسوا إرهابيين“، وتبعت ذلك بعدد من  الزيارات لكل من أفغانستان والبوسنة ولمخيمات اللاجئين السوريين في لبنان.

جورج كلوني

 

لم يكن دعم الفنان جورج كلوني للعرب والمسلمين مرتبطًا بزواجه من المحامية من أصل لبناني أمل علم الدين، لكن كلوني لديه تاريخ طويل من الهجوم اللاذع على السياسيين الأمريكيين والإسرائيليين، ورفضه فكرة وصف المسلمين بالإرهاب، بل أنه نعت زعماء الدول الكبرى التي تشن حملات على الإسلام والمسلمين بالإرهابيين.

كوليو

 

ويأتي المطرب الأسمر الشهير كوليو كواحد من أشهر من دافع عن الدين الإسلامي عندما قال أنه دين مرتبط بالرحمة والسلام، وهو نفس ما قاله مغني الراب نييو الذي قال أن الإسلام يعني المحبة، والقرآن يعني الحكمة. وأثناء الهجمة الأخيرة على قطاع غزة أعلنت المغنية والممثلة الشابة سيلينا جوميز دعمها لغزة وأنها تطالب بوقف العدوان على المسلمين.

مغني الراب ني – يو

سيلينا جوميز

ايساي موراليس

وقال الممثل الأمريكي ايساي موراليس أن الإسلام جاء ممثلًا في شخص وصف بأنه الصادق الأمين، وقال أن يعتنق هذا الدين بحق، يجب أن يتوافر فيه هذه الصفات.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفاصيل الحكم الأخير في قضية غادة عبد الرازق

العرب الأن – ودعت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق سنة 2017 بخبر سعيد للغاية، جعلها تعيش ...

 دعم 100%

بنك الألماس الدولي 
يغلق العام الأول في تجارة الألماس للأفراد بوصول أرباح عملاء البنك الى 6.9 بليون دولار أمريكي 

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح ماذا تنتظر؟ 

اغلاق
اغلاق

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100