الرئيسية / اخبار / هذا هو مصير حفلة فنان العرب غدًا على مسرح سوق عكاظ بعد وفاة شقيقه

هذا هو مصير حفلة فنان العرب غدًا على مسرح سوق عكاظ بعد وفاة شقيقه

بعد وفاة شقيقه من المتوقع أن يؤجل فنان العرب محمد عبده حفلته المرتقبة مساء غد الخميس على مسرح عكاظ في الطائف، التي من المقرر أن تجمعه بالفنان عبدالله الرويشد وذلك تحت مظلة الهيئة العامّة للسياحة والتراث الوطني برئاسة  الأمير سلطان بن سلمان رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ، وبالتعاون بين الهيئة العامة للثقافة .

وانهالت التعازي اليوم على فنان العرب بعدما نعى شقيقه أحمد عبده الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء قائلا على صفحته الرسمية في “تويتر”: “بسم الله الرحمن الرحيم. بكل الأسى والحزن أنعى إليكم وفاة شقيقي أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري، الذي وافته المنية صباح هذا اليوم 2018/7/11 إنا لله وإنا إليه راجعون. محمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري”.

وصلَّي على  الجنازة على شقيق فنان العرب عصر هذا اليوم، وقد وووري الثرى في جدة، وقد تفاعل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالترحُّم على شقيقه أحمد، داعين له بالرحمة والمغفرة.

من جهة أخرى باتت تلف الضبابية حفلة فنان العرب المرتقبة على مسرح المفتاحة في أبها يوم 19 يوليو الجاري والتي كان سيلتقي خلالها جمهوره بحفلة غنائية تحت إشراف الهيئة العامة للثقافة وتنظيم روتانا ضمن مشاركة الهيئة في مهرجان “أبها يجمعنا”  المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ظريف: السعودية خططت لاغتيال مسؤولين إيرانيين بارزين سليماني بينهم!

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن لدى بلاده معلومات حول خطط سعودية لاغتيال ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100