الرئيسية / اطلالاتك / هل أصبحت ديانا كرازون تجيد انتقاء إطلالاتها بعد النحافة الشديدة؟

هل أصبحت ديانا كرازون تجيد انتقاء إطلالاتها بعد النحافة الشديدة؟

 

العرب الان – ديانا كرزون من النجمات العربيّات، اللواتي أحدثنَ تغيّراً جذريّاً في مظهرهنّ عبر السنين، وبخاصة بعد أن فقدت الكثير من الوزن الزائد، وأصبحت تتمتع بالرشاقة، ما زاد اهتمامها بالموضة وبإطلالاتها، لكن يبقى السؤال: هلى أصبحت ديانا كرزون بعد النحافة الشديدة، تجيد انتقاء ملابسها وتنسيقها بطرق أنيقة؟
مما لا شك فيه، أنّ إطلالات ديانا كرازون أصبحت أكثر أناقة بعد فقدانها للوزن، وكثيرة هي الأحيان التي نشاهدها فيها في فساتين سهرة مميزة، تتّسم بالنعومة والفخامة، أو في تنسيقات كاجوال مميزة وعصريّة، غير أنّها في أحيان أُخرى، تعتمد ديانا الأسلوب المُبهرج والمبالَغ به، حيث تنسّق إطلالات فوضويّة تفتقر الى حد كبير للأناقة، أو أنّ خياراتها من الاكسسوارات، تُفسد التنسيقات الناعمة حيث تكون غير أنيقة.
ولهذا، فنحن ننصح ديانا كرازون، أن تحافظ على رشاقتها وعلى تألّقها، لكن أن تحاول اختيار إطلالات أكثر نعومة، أو أن تبتعد قدر الإمكان عن الإطلالات المُبهرجة التي من الممكن أن تُفسد أناقتها.
شاهدي بالصور بدوركِ أحدث وأبرز إطلالات ديانا كرزون المتنوعة، واخبرينا برأيكِ الصريح بأناقتها بعد فقدانها اللافت للوزن.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

  العرب الان - ديانا كرزون من النجمات العربيّات، اللواتي أحدثنَ تغيّراً جذريّاً في مظهرهنّ عبر السنين، وبخاصة بعد أن فقدت الكثير من الوزن الزائد، وأصبحت تتمتع بالرشاقة، ما زاد اهتمامها بالموضة وبإطلالاتها، لكن يبقى السؤال: هلى أصبحت ديانا كرزون بعد النحافة الشديدة، تجيد انتقاء ملابسها وتنسيقها بطرق أنيقة؟ مما لا شك فيه، أنّ إطلالات ديانا كرازون أصبحت أكثر أناقة بعد فقدانها للوزن، وكثيرة هي الأحيان التي نشاهدها فيها في فساتين سهرة مميزة، تتّسم بالنعومة والفخامة، أو في تنسيقات كاجوال مميزة وعصريّة، غير أنّها في أحيان أُخرى، تعتمد ديانا الأسلوب المُبهرج والمبالَغ به، حيث تنسّق إطلالات…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحلول العملية عند الشعور بأن الشفتين أصبحتا جافتين جدًا، ولونهما باهت ويعكس التعب على الوجه

العرب الان – سوسن العتيبي حافظي على نداوة شفتيك وليونتهما باستعمال بلسم للشفاه مغذٍّ وغني ...

 دعم 100%

بنك الألماس الدولي 
يغلق العام الأول في تجارة الألماس للأفراد بوصول أرباح عملاء البنك الى 6.9 بليون دولار أمريكي 

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح ماذا تنتظر؟ 

اغلاق
اغلاق

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100