الرئيسية / أزياء / اطلالاتك / المشاهير / بالفيديو- محمد صلاح يعلم ديان لوفرين كيف يغني “يا أجمل عيون” لعمرو دياب

بالفيديو- محمد صلاح يعلم ديان لوفرين كيف يغني “يا أجمل عيون” لعمرو دياب

لا شك أن وجود اللاعب المصري محمد صلاح في فريق ليفربول الإنجليزي كان سينتج عنه صداقات مع لاعبين من ثقافات مختلفة، يتعلّم منهم «أبو مكة» قليلاً، ويعلّم هو بدوره قليلاً.

ولأن صداقة مميزة تجمع صلاح بزميله في فريق «الرديز» اللاعب الكرواتي ديان لوفرين، كانت هذه الفيديوهات التي انتشرت على الشبكات الاجتماعية خير دليل على تبادل الثقافات.

محمد صلاح يعلّم لوفرين أغاني عمرو دياب

في أول فيديو، يظهر لوفرين وصلاح في السيارة وهما يغنيان للمغني المصري عمرو دياب.

ونشر لوفرين مقاطع فيديو عبر خاصية الستوري في إنستغرام ظهر في أحدها وهو يردد كلمات أغنية «يا أجمل عيون» لعمرو دياب الشهيرة بـ «برج الحوت»، بعد أن علّمها له محمد صلاح.

كما ظهر في فيديو آخر وهو يستمع إلى أغنية «هدد» في سيارته بجانب محمد صلاح.

أما صلاح فنشر فيديو ثالث لزميله وهو يرقص في السيارة على أنغام أغنية «الهضبة» أيضاً.

 

الصداقة المميزة بين صلاح ولوفرين

وتداول عشاق صلاح الفيديوهات على الشبكات الاجتماعية وأثنوا على صداقة صلاح ولوفرين التي سبق أن أشار إليها النادي في تغريدة نشرها على تويتر في 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

وكان تقرير صحفي، كشف قبل أيام عن سر غياب الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، عن فريقه في مباراة النجم الأحمر الصربي، التي أقيمت في 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2018  ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكر موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي، فإن لوفرين كان سيقود دفاع ليفربول بجوار الهولندي فيرجيل فان ديك، لكن المدافع الكرواتي تعرض لوعكة صحية، أجبرت المدرب الألماني يورجن كلوب على إشراك المدافع الكاميروني جويل ماتيب بدلا منه.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة منافسه فولهام الأحد 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 بالمباراة التي ستقام في إطار الإسبوع الثاني عشر من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وبعد نحو 6 أشهر من بلوغه المباراة النهائية لكبرى المسابقات القارية، يبدو سيناريو خروج ليفربول المبكر من دوري أبطال أوروبا قائماً رغم صفوفه المدججة بالنجوم.

فبعد خسارة الـ «ريدز» أمام مضيفهم ريدستار بيلغراد الصربي 0-2 ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، تعقدت مهمة كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب في العبور إلى الدور الثاني.

ليفربول يتصدر حالياً ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بالشراكة مع نابولي الإيطالي، متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن المباريات المتبقية للفريق الإنكليزي صعبة وقد تدفع به إلى المركز الثالث أو حتى الرابع  والأخير في جدول الترتيب.

المصدر: اخبارك

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل كشفت مباراة ليفربول ونابولي طريقة لإبطال مفعول صلاح؟!!

العرب الأن أظهرت مباراة أمس بين ليفربول الإنجليزي وضيفه نابولي، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100