الرئيسية / أزياء / واكبي أحدث خطوط الموضة بأناقة فساتين السهرة من موسم 2017

واكبي أحدث خطوط الموضة بأناقة فساتين السهرة من موسم 2017

951 × 664

 

 

العرب الان –  دعي اللمسات العصرية التي تعبر عن الشباب والأناقة تعزز أناقتك في أهم سهراتك لهذا الموسم، واختاري فساتين السهرة ذات التصميمات العصرية، لتتميزي بـ “لوك” ناعم وراقٍ، ولتبدو إطلالتك مثالية ومنافسة لأهم نجمات الموضة في لياليك الساهرة.

نقدم لك في أسبوع التخفيضات على فساتين السهرة التي تصل إلى 35% أرقى الفساتين والصيحات الشبابية، لتنعمي بجمال طاغٍ يسرق الأنظار.

  1. فستان سهرة باللون الذهبي

    نبدأ مع الفستان الطويل “بتصميم حورية البحر”، التصميم الرائع الذي يُبرز تفاصيل الجسم بجاذبية لافتة، بأحدث صيحات الموسم من تصميم “الشراشيب” الخرزية، التي تضفي لمسة حيوية على الفستان الأنيق لإطلالة شبابية. نقدم لك: فستانَ سهرةٍ طويلاً، باللون الذهبي، والمشكوك والمطرز باللون الذهبي البراق، بالكتفين المنسدلين، وتصميم الشراشيب من الخرز عند الصدر والكتفين، بكمَّين قصيرين من “سارة كولكشن Sara Collection”.

 

2- فستان سهرة باللون السماوي

لتظهري بإطلالة لافتة لابدَّ أن تختاري أحد الفساتين بقصَّة الكتفين الساقطين، أحث صيحات هذا الموسم. لا تغفلي عنها فهي إحدى الصيحات الأكثر شبابية التي برزت هذا الموسم، لا سيما إن كانت مزينة بأزهار الــ3D، تلك الصيحتان تجعلان أسلوبك حيوياً وشاباً. نقدم لك: فستانَ سهرةٍ طويلاً بتصميم الكتفين المنسدلين من قماش التفتة، باللون السماوي، والمطرز بالورد الأبيض على الصدر، والمفتوح كذلك من الأمام إلى أعلى الركبة من “إيمان السحيم Eman AlSuhim”.

3- فستان سهرة بالقماش اللامع

بالتأكيد لاحظت هذا الموسم في ربيع وصيف 2017 أن القماش اللامع سيطر على فساتين السهرة ببريقه اللافت. اختاري الأقمشة اللامعة بألوان الميتاليك البراقة، لتتألقي في سهراتك. نقدم لك: فستانَ سهرةٍ طويلاً، باللون الذهبي من “كريستينا فيديلسكايا Kristina Fidelskaya“، دون كمَّين، بحمالات كتف رفيعة من القماش اللامع، وتصميم واسع من الأسفل.

4- فستان سهرة باللون الأسود

صيحات الديسكو لم تظهر فقط في الملابس الكاجوال، بل وفي فساتين السهرة، حيث تميزت بستايل مميَّز وجريء مثل عارضات الأزياء. اختاري فستان السهرة المزين بالنقوش الغريبة والمميزة والعصرية لإطلالة قوية وخلابة. نقدم لك: فستانَ سهرةٍ قصيراً، باللون الأسود من قماش الدنيم، دون كمَّين، بكتفين منسدلين، يتميز بنقوش مطرزة يدوياً من تصميم “كارا Kara“.

5- فستان سهرة باللون الرمادي

اكتشفي جمال قماش الجاكار المنقوش باختيارك فستانَ سهرةٍ طويلاً، مُبطناً بقماش زبدة الكريب، باللون الرمادي، وتصميم الكتفين المنسدلين، دون كمَّين من “مهرة وريديما Meher and Riddhima

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

    العرب الان -  دعي اللمسات العصرية التي تعبر عن الشباب والأناقة تعزز أناقتك في أهم سهراتك لهذا الموسم، واختاري فساتين السهرة ذات التصميمات العصرية، لتتميزي بـ "لوك" ناعم وراقٍ، ولتبدو إطلالتك مثالية ومنافسة لأهم نجمات الموضة في لياليك الساهرة. نقدم لك في أسبوع التخفيضات على فساتين السهرة التي تصل إلى 35% أرقى الفساتين والصيحات الشبابية، لتنعمي بجمال طاغٍ يسرق الأنظار. فستان سهرة باللون الذهبي نبدأ مع الفستان الطويل "بتصميم حورية البحر"، التصميم الرائع الذي يُبرز تفاصيل الجسم بجاذبية لافتة، بأحدث صيحات الموسم من تصميم "الشراشيب" الخرزية، التي تضفي لمسة حيوية…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : لاتنسى مشاركتك معنا للتعميم

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ساعات بطابع أنثوي لاطلالة ناعمة ومميزة

الساعات الناعمة البعيدة كل البعد عن أشكال المبالغة تمنح المرأة طلة راقية ومميزة ، لذا ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100