الرئيسية / أزياء / وفقاً للنساء .. 10 عناصر تشكل جاذبية الرجل الأنيق من النظرة الأولى

وفقاً للنساء .. 10 عناصر تشكل جاذبية الرجل الأنيق من النظرة الأولى

من مجرد النظرة الأولى على أسلوب الرجل في ارتداء ملابسه تستطيع المرأة أن تعرف الكثير عن الرجل الذي تراه، وتكون عنه انطباعات أولية قد تجذبها إليه بشدة، أو تجعلها تنفر منه على الرغم من عدم تبادل أي أحاديث بينهما.

 

وبالنسبة لكل رجل أنيق تعد مسألة الظهور دائماً في أفضل صورة ولفت الأنظار وجذب الانتباه خاصة أمام الجنس اللطيف من الأمور الهامة بكل تأكيد، ولذلك ووفقاً للنساء فإن تلك الأشياء الـ10التي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي والتي تتعلق بذوق الرجال وأنماط اختياراتهم لملابسهم هي الأفضل دائماً والأكثر أناقة وجاذبية .

1- القاعدة الأساسية

بغض النظر عما يرتديه الرجل من ملابس يجب عليه دائماً الانتباه إلى القواعد العامة للنظافة الشخصية والظاهرية، فالأهم من اختيار الملابس الأنيقة هو العناية بشعر الرأس وشكله وتنسيق شعر الوجه والجسم، بالإضافة إلى الحرص الشديد على تمتع الجسد برائحة رائعة وقوية.

فالمرأة تحب الرجل الذي يعرف كيف يعتني بنفسه وبمظهره، ويحرص على أن تكون نظافته الشخصية دائماً من أهم أولوياته.

2- اختيار الأحذية المناسبة

التمتع بحس راقٍ وأنيق في اختيار الأحذية ومعرفة النوع المناسب وفقاً للحدث أو المناسبة أمر هام جداً، ولعل من أهم الأمور التي يجب على الرجل الأنيق أن ينتبه لها هو عدم التنازل عن شراء الأنواع الفخمة من الأحذية وخاصة الأنواع الكلاسيكية منها؛ لأن جودة الصناعة والإتقان في تنفيذه أمر يؤثر بشكل كبير على مظهر الرجل الخارجي.

3- الـ T-Shirt  الأبيض والجينز

بالنسبة للرجال المحبين لنمط ارتداء ملابس الكاجوال الخفيفة فإن تواجد سروال الجينز الأزرق التقليدي والـ T-Shirt الأبيض القطني واللذين يشكلان معاً مزيجاً كلاسيكياً مريحاً وغير مكلف أمر يوفر الكثير من الأناقة والجاذبية للمظهر الخارجي للرجل.

وقبل ارتداء الـT-Shirt الأبيض يجب التأكد دائماً من تناسب حجمه ومقاسه مع الجسم تماماً، وأن لا يزيد أو يقل طول أكمام الـ T-Shirt عند حدود عضلة الترايسيبس في الذراع .

أما بالنسبة لاختيار سروال الجينز فيجب الحرص على أن يتوافق ويتناسب نوع السروال مع حجم وشكل جسدك، وأن يغطي وأن يكون طوله مناسباً من الأسفل.

 

4- البدلة الأنيقة 

وفقاً لنوع وظيفتك قد ترتدي البدلة والملابس الكلاسيكية بشكل دائم أو على فترات نادرة ومتباعدة وبغض النظر عن ما إذا كنت ترتدي الملابس الكلاسيكية باستمرار أم لا فإن الأمر الهام هو معرفة كيف تختار البدلة المناسبة لك وفقاً لمعايير صارمة ومحددة، فعلى سبيل المثال مقاس البدلة يجب أن يتوافق مع حجم الجسد بشكل مثالي بحيث لا تجعلك تبدو، وكأنك غارق في بحر من القماش أو ضيقة وقصيرة، وكأنك ترتدي بدلة لطفل صغير.

كما يجب مراعاة أن لا تمتد حشوات أكتاف سترة البدلة إلى خارج حدود عظمتي الكتف، بالإضافة إلى الحرص على أن يكون طول أكمام سترة البدلة طويلة بحيث تغطي كامل القميص أو قصيرة، وتُظهر مساحة كبيرة من القميص أسفلها.

5- الأكمام المطوية

طي أكمام القمصان أمر يقوم به معظم الرجال بشكل عفوي وطبيعي خصوصاً عند القيام بأمر ما باستخدام اليدين والحقيقة أنه يجب عليك الإبقاء على أكمام القميص مرفوعة ومطوية؛ لأنها تمنح مظهرك الخارجي مظهراً قوياً وجذاباً خصوصاً إذا كنت تتمتع بذراعين قويين وجسد متناسق وذلك وفقاً للنساء .

6- سراويل الـ Chinos

لمن لا يعرف هذا النوع من السراويل فإنها عبارة عن سراويل قطنية مريحة ورائعة تمزج بين عملية سراويل الجينز وأناقة السراويل الكلاسيكية القماشية وتتواجد بعدة ألوان تتناسب مع كل أذواق الرجال .

فهي من قطع الملابس التي يجب أن تتواجد دائماً داخل خزانة ملابس كل رجل يهتم بالأناقة والتجديد في مظهره عن طريق الخروج عن الأنماط التقليدية لارتداء السراويل، والتي تتلخص بالنسبة للكثير من الرجال إلى ما بين سراويل الجينز والسراويل الكلاسيكية .

ولإضفاء المزيد من الأناقة احرص على إظهار الجوارب عند ارتداء تلك السراويل في حال ما إذا كنت تفضل استخدام الجوارب الملونة.

 

7- الـ T-Shirt طويل الأكمام 

خصوصاً تلك التي تسمى Henleys والتي تتميز بالأكمام الطويلة وعدم وجود ياقة مع تواجد الأزرار في منطقة الوسط عن منطقة العنق والصدر.

ويمنح هذا النوع من الـT-Shirt تنوعاً أنيقاً  كبيراً لخزانة ملابس الرجل خصوصاً عند اختيار الألوان المحايدة، وهي الأبيض والرمادي بجانب الكُحلي.

8- الكنزات الصوفية

والتي تكون فيها منطقة الرقبة على شكل حرف V والتي تمنح الكثير من التوازن والمرونة في ارتدائها لحضور معظم المناسبات مع تأمين الدفء والأناقة في نفس الوقت .

ولعل من أفضل الألوان تلك الكنزات التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابس كل الرجال هو اللون الرمادي والكُحلي بجانب اللون الأخضر الزيتوني .

وبالتأكيد ارتداء تلك الكنزات فوق القمصان أمر لا يقبل التفكير أو النقاش .

9- الإكسسوار الرجالي

امتلاك الإكسسوار الأنيق والمناسب أمر هام جداً لاكتمال توهج أناقة الرجل، فالساعات والخواتم بالإضافة إلى الأساور ومشابك ربطات العنق ومناديل الجيب والدبابيس بالنسبة للملابس الكلاسيكية عناصر صغيرة، ولكنها مؤثرة للغاية .

ولكن يجب أن تحرص دوماً على أن لا تختار أو ترتدي أكثر من عنصرين أو ثلاثة بحد أقصى من الإكسسوار الرجالي؛ حتى لا تتحول إلى لوحة للعرض كالتي تتواجد بداخل المحال التجارية.

10- جوارب الكاحلين 

قد يبدو الأمر غريباً ولكن التحلي بالعصرية والنمط الحديث في ارتداء الجوارب التي لا  تغظي سوى كاحلي القدم بحيث تُظهر كامل القدم عند ارتداء الحذاء خصوصاً لمن يفضل ارتداء الكاجوال أو الملابس الكلاسيكية الخفيفة أمر هام وتجده النساء جذاباً .

وبالنسبة لمحبي ملابس الكاجوال والرياضية تحمي جوارب الكاحلين قدميك من التعرق الذي قد يتسبب برائحة القدم غير المستحبة .

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكعب العالي أو المسطح.. ستغيرين رأيك بعد هذا الخبر

إن مواكبة أحدث الصيحات في الأحذية تعد هاجسا لدى الكثيرات والبعض منهن لا يبالغ في ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100