الرئيسية / أزياء / اطلالاتك / المشاهير / “ولعت” بين حكمت ديب وراغب علامة: “تهديد وتطيير راس”.. ونجل الأخير يتدخّل!

“ولعت” بين حكمت ديب وراغب علامة: “تهديد وتطيير راس”.. ونجل الأخير يتدخّل!

العرب الأن انتقد عضو كتلة “لبنان القوي” النائب حكمت ديب أغنية “السوبر ستار” راغب علامة “طار البلد” الجديدة.

وفي مقابلة عبر “OTV”، قال ديب: “هيدا لازم يطير راسو، شو يعني طار البلد؟ شو هل اللامسؤولية”.

بدوره، ردّ علامة فقال: “بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا ك دواعش.. أكيد طار البلد..انت خفت من آغنيتي وعم تهددني..انا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار الى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية والآجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي”.

من ناحيته، غرّد الصحافي جمال فياض على حسابه على “تويتر”، قائلاً: “حابب قول لسعادة النائب، مش بالكلام بترفع معنويات الناس، مش بالكلام تملك قلوب الناس! اشتغلوا وخفّفوا الدين أمّنوا الخدمات من ماء وكهرباء، ضعوا المسؤول المناسب في المكان المناسب، عاقبوا الفاسد! ساعتها بيطير البلد من الرفاهية وبيصير باللوج! نحنا بدنا مسؤول يرفع راسنا مش يطيّر راسنا!”.


وتعليقاً على رد فياض، غرّد راغب علامة قائلاً: “يا صديقي ما قاله هذا النائب يمثل أخلاقه.. ثم أنني أعلم بأن فخامة الرئيس لا يقبل ان يكون عنده نواب يطلبون قطع رأسي لأنني غنيت وجع الناس وجرح الوطن خوفاً على وطني.!!! لكن كلام أهل الحق جرح آهل الباطل. وتحية الى أصدقائي الشرفاء من التيار الوطني الحر”.

أمّا نيشان فغرّد بالقول: “من نوائب الدّهر أن يَتَفَوَّه نائب مسؤول بكلام غير مسؤول يُسيء الى فنّان تُرفع الرؤوس بِمَسيرَتِه. أكاد أجزم انّ الاستاذ حكمت ديب نادِمٌ على تعبيره. راغب علامة لك وفير الاحترام والتقدير ونزار فرنسيس وجان ماري رياشي.”

وبدوره، ردّ علامة بتغريدة أيضاً: “الشكر الجزيل لك أخي نيشان لكني أشك بأن تكون زلة لسان!!! الواضح بأن هذا التهديد وليس “تالتعبير” كان مطبوخ سلف!!”.

من جانبه، علّق الإعلامي نديم قطيش،إذ قال: “عزيزي راغب علامة “الشب العيوق” هامشي لدرجة انو حتى لو شفتو حامل سكين وعم يقطع راس بقول اكيد هيدا مشهد تمثيل.. تعالى عن الصغار.. ما بيحرز لا اخبار ولا دعوى..”، ما دفع علامة إلى الرد: “وحياتك بالشخصي أنا متعالي كتير. لكن يجيك نويئب يهددك لأنك غنيت واقع بلد وبدو يخوفك ويسكتك هيدي بعدا ما صارت لحد اليوم !!على كل حال رح رد عليه بأغنية وموسيقى أقوى. نحن مش مجرمين نهدد بقطع رؤوس. نحن منهددهم بموسيقانا. واليوم خليه يلحق ردود الفنانين والصحافيين والإعلاميين الأحرار”.

كذلك، لجأ نجل علامة، خالد، إلى “تويتر”، فقال: “هيدا النايب اللي هدد والدي لانه غنى الحقيقة اللي بالبلد.. حقيقة انهم محتلين مناصب ليقتلوا مستقبلنا… راغب علامة ما بخاف من واحد متلك.. راغب علامة طير البلد بالاغاني وانتو طيرتوها بالسرقة والكذب والفساد.. و جرب تقرب لوالدي لتشوف الشعب اللبناني شو رح يعمل فيك”.

المصدر: تويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير مصري يعد بمفاجأة صلاح!

العرب الأن– وعد وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، بالتحضير لمفاجأة النجم محمد صلاح مهاجم ...