الرئيسية / أزياء / 10 أفكار هدايا مميّزة لعيد الفطر!

10 أفكار هدايا مميّزة لعيد الفطر!

Philipp Plein

شنطة Afrodite من علامة Philipp Plein من أروع الهدايا لعيد الفطر، فهي مصنوعة من جلد الغزال باللون الأبيض، مع الأكسسوارات المعدنية التي تزيّنها وخصوصاً المفتاح الذي علّق بطريقة مميّزة.

Loewe

شنطة Lapin الجديدة من علامة Loewe هي أيضاً من الخيارات المميّزة كهدية لعيد الفطر. فتأتي مصنوعة من جلد العجل مع أكسسوار ذهبي ذات تصميم فنّي. وتتوفّر هذه الحقيبة بمجموعة متنوّعة من الألوان غير الأبيض مثل الأسود، البني والخردلي.

Aquazzura

حذاء المول من أكثر الموديلات الرائجة في صيف 2018، وقد رأيناه على منصّات أهم عروض الأزياء العالمية. ولعيد الفطر اخترنا لكِ هذا المول من Aquazzura يأتي باللون البنفسجي مع الزينة بالأحجار الكريستالية. ويمكن أن تجدي الحذاء نفسه باللون الكريمي والأسود.

Dolce & Gabanna

كريم مرطّب يعمل في الوقت نفسه ككريم أساس ويحمي من أشعة الشمس!… من لا يحتاج مثل هذا المستحضر؟ لذا اخترنا لكِ D&G Millennial Skin Tinted Moisturizer ليكون من الهدايا المفضّلة لديكِ بسبب مفعوله الثلاثي وتركيبته الخفيفة المناسبة للاجواء الصيفية.

YSL

اذا كنتِ تريدين اختيار هدية من مستحضرات التجميل، فأحمر الشفاه Rouge Volupté Shine من علامة YSL يعتبر من افضل الخيارات. فهو يرطّب الشفاه ويغمرها في الوقت نفسه بلون الروج المميز الذي يمكن أن تختاريه من بين 38 لون. كما يضفي عليها لمسة ناعمة من البريق.

Swarovski

لا يمكن أن تقدّمي قلم Crystalline Ballpoint من علامة Swarovski لأي من صديقاتك أو قريباتك دون أن تفرح به. فهو يأتي باللون الذهبي الوردي مع ترصيع جزئه العلوي بأحجار الكريستال الصغيرة. ويمكن أن تختاري لون آخر لهذا القلم مثل الذهبي الفاتح أو الأسود أو الفضّي.

Tom Ford

اذا كنتِ تبحثين عن نظّارة شمسية ذات تصميم فريد، فقد اخترنا لكِ تصميم Marissa من علامة Tom Ford والتي تأتي بكادر يجمع بين لوني البيج والبني مع الزجاج المائل الى السواد والأكسسوار المعدني الذي يلفّ الزجاج ويعطيه ستايلاً مختلفاً.

Roberto Cavalli

عقد Tatia من علامة Roberto Cavalli من الأكسسوارات الأنيقة أيضاً التي يمكن أن تقدّميها كهدية، وهو معدني وتتدّلى منه أشكال مثلثات مترابطة بحلقات صغيرة. ويمكن لهذا العقد أن يضفي لمسة من الفرادة على أي اطلالة.

Marc Jacobs

من ناحية العطور، وقعنا اختيارنا على عطر Decadence من علامة Marc Jacobs، الذي يأتي بتصميم مميّز جداً مثل الحقيبة الصغيرة. وهذا العطر مخصّص للمرأة الأنيقة وذات الذوق الرفيع، ويجمع بين روائح الخوخ، زهرة السوسن والزعفران.

Ted Baker

اخترنا لكِ أيضاً وشاح Zaynei Palace Gardens الحريري من علامة Ted Baker، والذي يأتي مطّبعاً بالنقشات المستوحاة من الطبيعة الخضراء. وهو ذات تصميم مرّبع، ويمكن أن تنسّقيه بطرق متنوّعة في اطلالتك.

خلال عيد الفطر، تحلو اللقاءات العائلية والاحتفالات مع الاصدقاء، ويرافق ذلك تبادل الهدايا المميّزة. فاذا كنتِ تبحثين عن أفكار هدايا لكِ أو لقريباتك وصديقاتك، اليكِ مجموعة منتقاة من أهمّ العلامات، والتي تجمع بين الأكسسوارات ومستحضرات التجميل أيضاً.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا السائقات السعوديات محظوظات اليوم بقرار القيادة؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل العديد يعتقد ان النساء السعوديات هن الأكثر حظا ضمن ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100