الرئيسية / اطلالاتك / عطور جديدة لهذا الربيع

عطور جديدة لهذا الربيع

 

مع كلّ فصل جديد، تظهر باقة من العطور الجديدة التي تناسب هذا الوقت من أوقات السنة، ولعلّ أفضل هذه العطور، تلك التي تأتينا مع مجيء الربيع، فالربيع يُعتبر من أغنى الأوقات بالروائح المميّزة، والمليئة بالأزهار المفعمة بالحيويّة والنشاط.
إليكِ سيدتي أحدث العطور المميّزة لهذا الربيع:
1-Atelier Cologne Clémentine California Cologne Absolue: من العطور التي ستشعركِ بالتفاؤل والراحة، كما أنّه الأنسب لهذا الربيع؛ لأنّه من عطور الربيع المنعشة، والمليئة بـ رائحة اليوسفي وخشب الصندل، الذي سيحملكِ إلى عوالم من الأنوثة والسحر.
2-MiuMiuL’EauBleueEau de Parfum: من الروائح المنعشة التي ستشعركِ بالراحة وصغر سنّك، فهذا العطر يتميّز بمفعوله الغريب، والذي قد يغيّر من شخصيتكِ كثيراً، ويجعلكِ مختلفة ومتميّزة، وأصغر من عمركِ الحقيقيّ بعشر سنوات.
3-D.S. &DurgaDurgaEau de Parfum: هذا العطر مليء برائحة الزهور، وخصوصاً الزهور البيضاء مع نفحة من مسك الروم الأخضر، وزهرة البرتقال والياسمين، ما يجعلكِ تعيشين أجواء الربيع المفعمة بالنشاط والحيويّة.
4-Tory Burch Love Relentlessly Eau de Parfum: هذا العطر مليء برائحة العطور الدافئة الجميلة، مثل: رائحة الورود مع الفلفل الوردي وخشب الصندل، لأيام أكثر رومانسيّة وحلماً.
5-Elizabeth Arden White Tea Eau de Toilette: إذا كنتِ بحاجة إلى تهدئة أعصابكِ والحصول على بعض الراحة والهدوء والانتعاش معاً، فهذا العطر سيشعركِ بذلك، فهو مزيج من رائحة الشاي الأخضر مع المسك.
6-Aerin Beauty Bamboo Rose Eau de Cologne: من العطور الكلاسيكيّة الجذابة، فعند استخدامه ستشعرين بأنكِ ملكة متوّجة على عرش الأنوثة، بالإضافة إلى أنه عطر مستوحىً من رائحة الغابات، ما يجعلكِ تشعرين بمزيد من التألّق.

 

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لفات حجاب مميزة بالصور خطوة بخطوة

العرب الان – جربي لفات حجاب جديدة ومميزة لاظهار جمالك و اناقتك ، نقدم لكي ...

 دعم 100%

بنك الألماس الدولي 
يغلق العام الأول في تجارة الألماس للأفراد بوصول أرباح عملاء البنك الى 6.9 بليون دولار أمريكي 

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح ماذا تنتظر؟ 

اغلاق
اغلاق

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100