الرئيسية / أزياء / اطلالاتك / 5 صيحات حقائب “الكلاتش” المناسبة لفساتين السَّهرة

5 صيحات حقائب “الكلاتش” المناسبة لفساتين السَّهرة

العرب الان –  اكتشفي أبرز موديلات وصيحات الحقائب “الكلاتش” المناسبة للسَّهرات، والتي يمكنك اعتمادها هذا الموسم لتكوني ملكة الأناقة الرَّاقية.

لا يخفي علينا أنَّك في كل موسمٍ تتساءلين: ما الحقيبة المناسبة لفستان السَّهرة؟ ما الجديد على حقائب السَّهرات؟ لا تحيِّري نفسك في الإجابة على تساؤلاتك تلك، والتي نكشفها لك من خلال عرض 5 صيحات

لحقائب “الكلاتش” المناسبة لفساتين السَّهرة.

  1. شنطة كلاتش للسَّهرات بصيحة المقبض الخارجي

    برزت هذا الموسم حقيبة الكلاتش بالمقابض الخارجيَّة، التي تأتي على كف اليد بأناقة بالغة، فاعتمديها لتكملي مظهرك في سهراتك، ونقدِّم لك شنطة كلاتش نسائيَّة من الجلد الطَّبيعي مع مقبض باللون الفضي من “ليا لياLYA LYA” وحمالة للكتف قابلة للإزالة بتصميم السِّلسلة مبطَّنة من الدَّاخل بالجلد.

 

2 – شنطة كلاتش للسَّهرات بصيحة الأشكال الهندسيَّة والشَّراشيب

اللمسة الشَّرقية وجدناها هذا الموسم متجسِّدة في حقائب الكلاتش بالخطوط الهندسيَّة والزَّخارف المعماريَّة، كذلك جاءت صيحة الشَّراشيب لتعود بقوة من جديد في اجتماع مذهل لهاتين الصَّيحتين، ونقدِّم لك شنطة كلاتش نسائية بتصميم الشَّراشيب من جانب واحد فقط ذات غطاء خارجي من الجلد المطليّ بالنُّحاس والذَّهب عيار 22 قيراطاً، وهي مزيّنة بزخارف معماريَّة مميَّزة مع سلسلة مطليّة بالنَّحاس بتصميم قفل جانبي مرصّع بالزمرُّد والزيركون باللونين الأسود والذهبيّ معاً من “ان اس بي نوف NS by Noof“.

3 – شنطة كلاتش للسَّهرات بصيحة جلد الحيوان

اختاري الأنسب لك وما يليق بفستان سهرتك، واعلمي بأنَّ تلك الصَّيحة لحقائب الكلاتش المزيَّنة بطبعات جلد الحيوان تضفي الفخامة الاستثنائيَّة على مظهرك، فاختاريها مع الفساتين السَّادة أو فستان التَّرتر الكامل، ونقدِّم لك شنطة نسائيَّة بحزام لليد باللونين البيج والرَّمادي من “رولا غلاييني RulaGalayini“.

 4 – شنطة كلاتش للسَّهرات بصيحة “الديسكو”

اعتمدي إطلالة السَّبعينيات أو “الروك أند رول” و”الديسكو” بمظهر عصريٍّ أكثر جرأة باختيارك لحقائب الكلاتش المزيَّنة بالرُّسومات الجريئة من النُّجوم لجمال باهر تضيفينه إلى فستان السَّهرة، ونقدم لك شنطة كلاتش سبور شيك بتصميم النُّجوم والفلك متعدّدة الألوان من “كوتور Kotur”.

 5 – شنطة كلاتش للسَّهرات بصيحة المرايا والقواعد

لإطلالة عصريَّة فريدة نقدِّم لك شنطة كلاتش نسائيَّة بتصميم الزُّجاج المرن 100% باللون الأسود مع قفل باللون الذهبيّ مرصّع بالسوارفسكي من “ليا لياLYA LYA”، وهي مبطَّنة من الدَّاخل بالجلد بقواعد ذهبيَّة ناعمة.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

العرب الان -  اكتشفي أبرز موديلات وصيحات الحقائب "الكلاتش" المناسبة للسَّهرات، والتي يمكنك اعتمادها هذا الموسم لتكوني ملكة الأناقة الرَّاقية. لا يخفي علينا أنَّك في كل موسمٍ تتساءلين: ما الحقيبة المناسبة لفستان السَّهرة؟ ما الجديد على حقائب السَّهرات؟ لا تحيِّري نفسك في الإجابة على تساؤلاتك تلك، والتي نكشفها لك من خلال عرض 5 صيحات لحقائب "الكلاتش" المناسبة لفساتين السَّهرة. شنطة كلاتش للسَّهرات بصيحة المقبض الخارجي برزت هذا الموسم حقيبة الكلاتش بالمقابض الخارجيَّة، التي تأتي على كف اليد بأناقة بالغة، فاعتمديها لتكملي مظهرك في سهراتك، ونقدِّم لك شنطة كلاتش نسائيَّة من الجلد الطَّبيعي مع مقبض باللون الفضي من "ليا لياLYA…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : لاتنسى مشاركتك معنا للتعميم

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 1 أصوات)
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف انحف بدون دايت او رجيم قاسي

العرب الأن كيف انحف بدون دايت او رجيم قاسي ، تلجأ الكثير من النساء والفتيات إلى ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100