الرئيسية / أزياء / اطلالاتك / 5 عطور مميزة شاركيها مع زوجك من “السرتي”

5 عطور مميزة شاركيها مع زوجك من “السرتي”

العرب الان –  في كل مرة تريدين فيها تغيير شيءٍ في إطلالتك لتشعري بالتجديد والسعادة، فكِّري في الحصول على عطر مميز، تمنحك رائحته الذكية الانتعاش والشعور بالتجدد والتألق.

ولعل ما يميز هذا الأمر، هو أنه يمكنك اقتناء نوع واحد من العطر مخصص للجنسين، ليكون عطرك المميز الخاص بك وبزوجك، لزيادة الألفة والانسجام بينكما، لذا وفرنا لك , 5 أنواع من أفضل العطور ذات العبير المميز

والمنعش من “السرتي”، لتختاري منها ما يناسبك وشريك عمرك.

عطر ترف

الدلال بكل شغف. ننصحك بأن تقتني هذا العطر السحري لتعيشي وزوجك روعة الإحساس.

عطر ترف “بخاخ”، للجنسين، أودي بارفيوم فرنسي، برائحة الفانيليا الحلوة وبودرة الفواكه وأزهار الحمضيات، من “السرتي Surrati”.

عطر كيان

إذا كنتِ تبحثين عن عطر يزيدك وشريك عمرك تألقاً وروعة، فاختاري هذا العطر المميز من السرتي، عطر كيان للجنسين، الذي يضم أفخم المكونات في مقدمتها العود، والزهور النادرة بمكونات حارة ومنعشة، والحمضيات، سيملأ بعبيره جوك حيوية وانتعاشاً.

عطر كيان “بخاخ”، للجنسين، أودي بارفيوم فرنسي، برائحة العود والحمضيات، من “السرتي Surrati”.

 

عطر سنمار

عطر رائع بخلطته المميزة المكونة من الزهور البيضاء والخضراء، والنفحات العطرية المنعشة من الحمضيات، سيمنحكما أجواء ساحرة وخيالية.

عطر سنمار “بخاخ”، للجنسين، أودي بارفيوم فرنسي، برائحة العود والفواكه، من “السرتي Surrati”.

عطر ليالي العربية

يمتاز عطر ليالي العربية بمكوناته المميزة، ومنها رائحة القهوة الحارة والطازجة، وخشب الورد، سيشعل حواسك من جديد، ويعيد إليك الثقة في نفسك.

عطر ليالي العربية “بخاخ”، للجنسين، أودي بارفيوم فرنسي، برائحة القهوة المركزة والطازجة، وخشب الورد، من “السرتي Surrati”.

عطر الروضة

هذا العطر المميز يناسب مَن تعشق العطور الفوَّاحة المشبعة بمكونات العنبر الحار والمسك والفانيليا والخشب، اختاريها وشريك عمرك لهوية مميزة تدل على حُسن اختياركما وذوقكما الرفيع.

عطر الروضة، للجنسين، أودي بارفيوم، برائحة العنبر الحار والمسك والفانيليا والخشب، من “السرتي Surrati”.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

العرب الان -  في كل مرة تريدين فيها تغيير شيءٍ في إطلالتك لتشعري بالتجديد والسعادة، فكِّري في الحصول على عطر مميز، تمنحك رائحته الذكية الانتعاش والشعور بالتجدد والتألق. ولعل ما يميز هذا الأمر، هو أنه يمكنك اقتناء نوع واحد من العطر مخصص للجنسين، ليكون عطرك المميز الخاص بك وبزوجك، لزيادة الألفة والانسجام بينكما، لذا وفرنا لك , 5 أنواع من أفضل العطور ذات العبير المميز والمنعش من "السرتي"، لتختاري منها ما يناسبك وشريك عمرك. عطر ترف الدلال بكل شغف. ننصحك بأن تقتني هذا العطر السحري لتعيشي وزوجك روعة الإحساس. عطر ترف "بخاخ"، للجنسين، أودي بارفيوم فرنسي، برائحة الفانيليا الحلوة وبودرة الفواكه وأزهار…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا رعيدي تفوز بالمرتبة الخامسة في “ملكة جمال الكون”.. بحسب المتابعين (صورة)

العرب الأن تصدرت ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي قائمة الأوفر حظاً للفوز بلقب ملكة جمال الكون، وذلك بحسب الصفحات ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100