الرئيسية / أسرة ومجتمع / 7 نصائح لإضفاء المرح على علاقتك الحميمة

7 نصائح لإضفاء المرح على علاقتك الحميمة

العرب الان – كثيرا ما تشعري بالملل من العلاقة الحميمة ويسود الروتين ويطغى على علاقتك الزوجية خاصة بعد مرور عدة سنوات على الزواج ووجود الأبناء الحل لا يكون بالإستسلام بل استعمال مخيلتك لإنقاذ حياتك الجنسية وإعادة الشغف لحياتك الحميمة مع زوجك.
إليك 7 نصائح لإضفاء المرح على علاقتك الحميمة.

الرسائل المثيرة
في منتصف النهار أرسلي لزوجك رسالة نصية بعبارات مثيرة تحرك خياله وتجعله يتشوق للعودة سريعاً إلى المنزل وقضاء الوقت الحميم معك.

بدلي الأماكن
إتفقي مع زوجك على اختيار غرفة جديدة لقضاء الوقت الحميم في كل مرة، لماذا تبقى العلاقة الحميمية محصورة بغرفة النوم فقط؟ قولي وداعاً للروتين الجنسي فالمنزل مليء بالغرف.

الكعب العالي.
الكعب العالي هو إحدى المثيرات الأكبر للرجل. إختاري حذاء باللون الأحمر أو الأسود ولا تقومي بخلعه طيلة العلاقة الحميمة. هذه الخطوة ستضيف الكثير من المرح والإثارة إلى وقتك الحميم مع زوجك.

اهتمي بمظهرك.
الرجل يثيره دائما المرأة المهتمة بنفسها و جمالها..استعدي دائما قبل العلاقة و اهتمي بمظهرك و اهتمي بأن تكون ملابسك متناسقة لأن هذا يثير الرجل بشكل كبير.

الكلام والمغازلة.
من أكثر الأشياء التي تثير الرجل كلماتك معه عما يثيرك ..مهدي له قبل العلاقة عن الأشياء التي يفعلها و تثيرك و أنكي ترغبين في أن يفعلها معك أثناء المداعبة بطريقة أنثوية و ليس بطريقة الأمر.

تعلمي كيف تقبليه.
هناك من يعتقد أن التقبيل ممل, هذا غير صحيح لأنه من أهم و أجمل وسائل المداعبة.

إختاري الوضعية بحسب مزاجك.
نعم مزاجك يلعب دورا أساسيا بإختيار الوضعية. فإذا كنت ترغبين بالرومنسية اختاري الوضعية التقليدية أما إذا كنت تبحثين عن الشغف لا تعتمدي الوضعية التقليدية التي ستشعرك بالملل، بل اقترحي على زوجك ممارسة الحب بوضعيات أكثر جرأة.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحدث النظارات للرجال من Luxottica في 2018

نقدم لكم أحدث النظارات للرجال من Luxottica، وهي أكبر شركات النظارات في العالم. علاماتها التجارية المعروفة ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100