الرئيسية / اخبار / “Aurus Senat” نموذج أكثر شعبية لسيارة كورتيج الرئاسية الروسية الفاخرة

“Aurus Senat” نموذج أكثر شعبية لسيارة كورتيج الرئاسية الروسية الفاخرة

بعد ظهورها الأول أثناء حفل تنصيب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين  أعلنت الشركة المصنعة  “Aurus Motors” عن طرح نموذج أكثر شعبية يفي الأسواق قريبا للسيارة الرئاسية الروسية  (كورتيج) التي باتت تتربع على عرش أسرة السيارات الفاخرة المصممة لكبار المسؤولين الروس بحيث تبدأ مبيعاتها بحلول عام 2020.

ونشرت الشركة على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي الروسية “VK” (فكونتاكتي)، أول صورة فوتوغرافية للنسخة الشعبية وهي نسخة غير مدرعة من سيدان “كورتيج” الرئاسية، سيستخدمها المسؤولون في الحكومة الروسية.

وتتضمن أسرة “كورتيج” بكاملها حاليا 3 نماذج هي سيدان “سينات” بمختلف نسخها وسيارة العائلة بـ 7 مقاعد من طراز “آرسينال” وسيارة كروس “كومندنت”.وتحمل ليموزين بوتين الاسم الكودي “كورتيج”، والذي يعني الحاشية أو الموكب بالروسية، وهي تحمل هوية تجمع بين؛ سيارة “رولز رويس فانتوم” الانجليزية الفارهة، وتاج الفخامة الألمانية “مرسيدس اس كلاس”.

 كما حصلت على شبك أمامي ضخم مصنوع من الكروم الفضي اللامع تحيط به مصابيح بتصميم مستمد من سيارة كرايسلر 300، أما المصابيح الخلفية لهذه السيارة الرئاسية الروسية قتبدو شبيهة بالمستخدمة في سيارة “اس كلاس وتستخدم الليموزين الرئاسية محرك تيربو بـ 12 سلندر بقوة 850 حصان، والذي تم تطويره بمساعدة بورش، بالإضافة إلى جير أوتوماتيكي بتسع سرعات بتصميم روسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رياح الغضب العربية تنقلب نسيما عليلا على الأسد

العرب الأن–  اعتبرت صحيفة “افتونبلادت” السويدية أن الانعطاف الحاد في الحرب السورية جعل دولا عربية ...