الرئيسية / أزياء / BOSS تطلق نسخة جديدة من عطر BOSS BOTTLED UNITED بمشاركة 4 لاعبين عالميين

BOSS تطلق نسخة جديدة من عطر BOSS BOTTLED UNITED بمشاركة 4 لاعبين عالميين

أعلنت BOSS Parfums بكل فخر عن حملتها لعام 2018 لكرة القدم، حيث احتفلت بالمسار الفردي لنجاح اللاعبين العالميين البارزين «جوليان دراكسلير» و«فيليب كوتينهو» و«هاري كين» و«ألفارو موراتا». جناح، ولاعب خط وسط، ومهاجم، وهدَّاف.. أربعة مراكز حاسمة في لعبة كرة القدم يحتفظ بها أربعة لاعبين بارزين. أربعة رجال يجسدون ما يعنيه أن يكون رجل اليوم. الرجال الذين يدركون أحلامهم من خلال البقاء صادقين مع أنفسهم كل ساعة من كل يوم مهما كانت الظروف.

وتستكشف حملة BOSS Parfums لكرة القدم الجديدة طريقة ترجمة كل لاعب لقيم اللعبة في العالم الحقيقي. وباستلهام النزاهة والعاطفة والولاء، سيتم تمكين المشجعين من السعي لمزيد من تحقيق أنفسهم، ليكون كل مشارك أفضل ما يمكن أن يكون.

ومع مشاركة Draxler و Coutinho و Kane و Morata، سيكتشف المعجبون أن مواقفهم وقيمهم هي العناصر الأكثر تكاملاً وراء نجاحهم. فالمسار يبدأ بحكاية من العاطفة والتصميم الذي حملهم من الشوارع التي لعبوا بها أطفالاً إلى الملاعب التي يلعبون بها اليوم لصالح الملايين من المشجعين. وبغض النظر عن فريقهم، فإن احترامهم لمن حولهم يجعل من كرة القدم ما هي عليه اليوم.

ومع ملاحظة أهمية ذلك، ستسلط الحملة الضوء على قيمهم وكيف تعيشها كل يوم: كيف يمارسون النزاهة في كل ما يفعلونه، كيف يجعلهم النجاح في الملعب مبدعين، وكيف أن سلوكهم خارج الملعب يحولهم إلى نماذج يُحتذى بها.

وللاحتفال بحملة كرة القدم الجديدة، تقدم BOSS Parfums  عطر BOSS BOTTLED UNITED في نسخة محدودة جديدة مقدمة إلى أولئك الذين يتعاملون بعاطفة وولاء ونزاهة، حيث يجسد العطر طريق اللاعب إلى النجاح في الملعب وخارجه.

العطر الجديد يمنح نضارة خاصة بفضل تطوره وإحتوائه على المكونات الأصلية لـ BOSS BOTTLED، ومع إضافة نبات البارِسْمة Buchu الجنوب أفريقي، فإنه يجتمع مع البرتقال الماوردي Blood Orange لتكوين المقدمة من الحمضيات، بينما تخلق رائحة النعناع وجذور السَّوسَن Orris الحيوية في قلب العطر، في حين يقوم نجيل الهند والباتشولي بتعزيز الأناقة الخشبية الدافئة.

وتغلف هذه الرائحة زجاجةٌ مظللة باللون الفضي، وهي بمثابة تذكير مادي للجوائز التي يتم الحصول عليها من قِبل اللاعبين.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترغب في معرفة كيف يفكر الملياردير وارن بافيت؟ اقرأ هذه الكتب

في ظل التحولات الاقتصادية المتسارعة التي يشهدها عالم اليوم اكتست كتب الذكاء المالي أهمية كبيرة، ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100