الرئيسية / الاستثمار / الاستثمار بالالماس / Diamondib / WFDB تعين رئيس بورصة شنغهاي نائباً للرئيس

WFDB تعين رئيس بورصة شنغهاي نائباً للرئيس

نجح لين تشيانغ Yoram Dvash كنائب لرئيس الاتحاد العالمي لبورصات الماس (WFDB) ، حيث أخذ الأخير دورًا جديدًا كرئيس لهيئة إستراتيجية.

وقد تولى تشيانغ منصب رئيس بورصة شانغهاي دايموند منذ تأسيسه في عام 2000. ويأتي انتخابه في WFDB بعد أن وقف دفاش في وقت سابق من هذا العام للتركيز على دوره كرئيس لشركة Diamond Diamond Exchange )IDE).

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

يبقى Dvash عضوًا في اللجنة التنفيذية لـ WFDB. وسيقود الآن مركزًا جديدًا للتفكير يهدف إلى تعزيز دور المنظمة في الصناعة وتقديم مبادرات لتعزيز التجارة العالمية.

وقال دفاش في بيان صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع “نحن متحمسون لقيادة الصناعة العالمية إلى مستويات أعلى من الشفافية والملاءمة والإنجاز” ، مشيرا إلى أن IDE قامت بتغييرات كبيرة في تقدم قطاع الماس الإسرائيلي.

“هدفي في إنشاء مركز التفكير هو أن نرى ما يمكننا القيام به على نحو أفضل ، ما يمكننا القيام به لمساعدة أعضائنا في هذه الأوقات الصعبة ، وماذا فعلنا خطأ في الماضي ، [و] إلى أين نحن ذاهبون؟ “، وأضاف رئيس WFDB ارني بلوم.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

جرت انتخابات تشيانغ في مؤتمر الماس العالمي الأسبوع الماضي في مومباي. أعاد الأعضاء انتخاب بلوم لمدة عامين إضافيين كرئيس ، مع تعيين اللجنة التنفيذية الحالية لمدة عامين آخرين.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصندوق الأسود لعائلة آل سعود

في أحد خطاباته الشهيرة خرج الملك فيصل بن عبد العزيز على الجماهير في عام 1972 ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100